انشاء حساب جديد في واير Wire وتسجيل الدخول في واير Wire – افضل المعلومات وأحدث وأجدد التقارير

يجب أن تتأكد جيداً بأن هذا المقال هو جزء من العشرات من المقالات الأخري, هكذا نحاول توفير محتويات الويب بشكل أفضل وأكثر دقة حينما ترغب أنت فى البحث عن تلك المعلومات.
بإمكانك الحصول علي الإستفادة القصوي من بوابة لحظة الإخبارية بالتنقل بين الأقسام التي ترغب فى زيارتها لتحصل علي المعلومات المناسبة بالنسبة لك.

برنامج واير Wire هو تطبيق الدردشة والمكالمات الدولية المجانية للهاتف الذكي بجميع انواعه وللكمبيوتر الخاص بك والذي يوفر لك اجراء مكالمات صوت وفيديو دولية مجانية بجودة ونقاء عالي، ايضاً ارسال رسائل نصية وصوتية فورية جماعية، كما يوفر لك البرنامج انشاء مجموعات دردشة جماعية.

تعرف على برنامج الدردشة والمكالمات المجانية واير Wire

برنامج واير Wire هو اداة دردشة مجانية مشابه لتطبيق الواتس اب والفايبر فهو يوفر جميع خيارات الدردشة والمحادثة المجانية كالتي تتوفر في باقي التطبيقات غير انه يتيح انشاء مجموعات دردشة جماعية مجانية تحتوي على 128 شخص، ويوفر قنوات اتصال وتبادل للصور والملفات امنة ومحمية.

يتميز برنامج واير Wire للهاتف والكمبيوتر بتوفيره لمكالمات ودردشة آمنة ومحمية حيث ان البرنامج يقوم بتشفير الاتصالات والرسائل التي تقوم بارسالها لاصدقائك، كما ان البرنامج يدعم جميع انواع الهاتف الذكي كالاندرويد والايفون والايباد ايضاً يدعم جميع انظمة الكمبيوتر ويتوفر بلغات عديدة منها العربية.

Wire for PC

انشاء حساب جديد في واير Wire والتسجيل في واير Wire

لتتمكن من انشاء حساب جديد خاص بك في واير Wire عليك تحميل البرنامج لهاتفك او جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكنك تحميل وتنزيل برنامج واير Wire من الروابط التالية:

تحميل برنامج واير Wire للاندرويد

تحميل برنامج واير Wire للايفون والايباد

تحميل برنامج واير Wire للكمبيوتر

بعد ان تقوم بتحميل البرنامج تذهب الى صفحة البرنامج من الرابط التالي:

انشاء حساب جديد في واير Wire

بعد ان تدخل الى الصفحة اضغط على خيار CREATE AN ACCOUNT حيث ستظهر لك واجهة مستخدم تطلب منك ادخال البيانات الخاصة بك وهي الاسم الخاص بك في واير والايميل وكلمة المرور.

قم بادخال البيانات المطلوبة ثم اضغط على CREATE بعد ذلك ستظهر لك واجهة مستخدم تخبرك بارسال رسالة الى الايميل الخاص بك.

افتح الايميل الخاص بك ستجد الرسالة اضغط على الرابط الذي بها لتقوم بتفعيل حسابك في واير Wire.

بعد ان تضغط على الرابط ستظهر لك شاشة مستخدم تطلب منك تحديد صورة الملف الشخصي الخاص بك وتحديد الاعدادات الشخصية الخاصة بحسابك في واير Wire.

بذلك تكون قد امتلكت حساب خاص بك في واير Wire ويمكنك التمتع بخدمات الدردشة والمكالمات الدولية المجانية بدرجة عالية من الامان والخصوصية.

التسجيل وانشاء حساب في واير Wire للهاتف

بعد ان تقوم بحميل البرنامج على هاتفك ستظهر لك واجهة مستخدم تطلب منك تحديد البلد الخاص بك ورقم هاتفك،

بعد ان تقوم بادخال البيانات ستصلك رسالة تحمل الكود الخاص لتفعيل البرنامج قم بوضع الكود في المكان المخصص وبذلك تكون قد حصلت على حساب جديد خاص بك في واير Wire للهاتف.





Leave a Reply