تسريب صور جهاز موتورولا Moto G4 – مزود بحساس البصمات أهم وأحدث وأفضل المعلومات

ستشاهد فى هذا التقرير بعض المعلومات التي حاولنا توفيرها لك من أجل إيجادها فى حال كنت تبحث عنها, لهذا نحن ندعوك الي قراءة المقال بشغف وجدية.

الحقيقة قيامنا بإضافة جملة: مزود بحساس البصمات إلى العنوان كان أمرا مقصودا، والسبب أن كل العارفين بأجهزة موتورولا يعلمون أنها لم تقم بإضافة حساس البصمات لأجهزتها منذ وقت طويل، لذا فإن هذا الجهاز سيكون الأبرز ضمن أجهزتها.

تسريب صور جهاز موتورولا Moto G4 - مزود بحساس البصمات

تسريب صور جهاز موتورولا Moto G4 – مزود بحساس البصمات

تماما كما نخبركم وأخبرناكم مؤخرا، لن نحتاج إلا إلى بعض الوقت حتى نحصل على المزيد من التسريبات، وهذا يشمل أغلب الشركات، فالتسريبات تبدأ صغيرة ثم تكبر وتكبر حتى تصبح لدينا صورة كاملة حول الجهاز حتى قبل قيام الشركة بالكشف عنه رسميا، وهذا يحصل مع أغلب الشركات، وموتورولا من بينه هذه الشركات.

كما أخبرناكم فإن جهاز Moto G4 من أحدث أجهزة الشركة قادم قريبا، ومنذ يوم فقط تم تسريب صورة تخطيطية للجهاز عبر حساب evleaks، وكالعادة كان صادقا تماما وها هي الصورة التي ترونها أمامكم تؤكد لكم ما تم تسريبه سابقا، وهي خاصة بجهاز Moto G4، أو الجيل الرابع من سلسلة Moto G التي تعتمدها موتورولا في منافسة الشركات الأخرى ضمن الأجهزة متوسطة المواصفات.

باختصار ما يميز الجهاز أنه يأتي بحساس بصمات على شكل مربع، إضافة إلى وجود ثقب صغير أمامه قد يكون مايكروفون الخاص بالمحادثات الصوتية، وفي الجهة العليا والتي لا تظهر بشكل جيد؛ نلاحظ وجود شعار موتورولا.

Moto G4 Plus

Moto G4 Plus

الصورة السابقة توضح لنا الجزء الخلفي للجهاز، يظهر جليا لنا الكاميرا التي يبدو أن موتورولا اهتمت بها بشكل ممتاز، وسيرافقها فلاش إضافة إلى حساس الليزر كما يظهر، على كل حال تصميم الجهاز يظهر من خلال روح موتورولا المعتادة في التصميم، ولا يوجد جديد كبير، إلا بعض التعديلات.

فقط نود التأكيد أن هناك نسخة أخرى ستحمل إسم Moto G4 Plus، لا نجزم إن كانت الصور السابقة خاصة بالنسخة العادية أو النسخة الكبيرة، لكن على كل حال ستحملان نفس التصميم والاختلاف في مقاس الشاشة وربما بعض المزايا التقنية، كل ما علينا هو الانتظار والتأكد.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

من المهم أن تساهم معنا في إبداء رأيك حول المقال أو المعلومات من أجل تحفيز المحرر علي إضافة المزيد من المقالات والتقارير الأخري التي ستساهم فى رفعة الويب بشكل عام ولحظة الإخبارية بشكل أكثر دقة من أجلك عزيزي.





Leave a Reply