تسريب: نسخة من جهاز LeEco Le 2 مع رام سعة 6 جيجا أهم وأحدث وأفضل المعلومات

ستشاهد فى هذا التقرير بعض المعلومات التي حاولنا توفيرها لك من أجل إيجادها فى حال كنت تبحث عنها, لهذا نحن ندعوك الي قراءة المقال بشغف وجدية.

شركة LeTV أو صاحبة الإسم الجديد LeEco، هي أيضا تود أن تكون أولى الشركات التي توفر هواتف ذات مواصفات رائدة، يبدو أنها تعمل على جهاز رائد، والسمة البارزة الآن هي المعالج إضافة إلى الرام.

تسريب: نسخة من جهاز LeEco Le 2 مع رام سعة 6 جيجا

تسريب: نسخة من جهاز LeEco Le 2 مع رام سعة 6 جيجا

نعم، بعد أيام قليلة بعد تسريب مزايا وتفاصيل جهاز LeEco Le 2 من خلال موقع TENAA وهو واجهة المنظمة الصينية للاتصالات أو مطابقة المواصفات، وحصول الجهاز على التصريح اللازم، ها هي التسريبات تتحدث عن وجود نسخة أخرى من الجهاز ولكن ليس بالمزايا التقنية السابقة، بل سيكون بمزايا تقنية أعلى وأفضل.

النسخة السابقة التي كشفت عنها التسريبات كانت بمعالج MediaTek Helio X20 مع رام ذات سعة 4 جيجا، وكاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل، لكن تسريبات اليوم تتحدث عن مزايا تقنية أعلى بكثير، بل يمكن وصفه بالجهاز الأقوى من خلال هذه المواصفات التي ترونها في الصورة السابقة، ومصدرها كما هو واضح منصة اختبار الأداء gfxbench، والتي كشفت لنا عن وجه جديد لشركة LeEco، ونلخص لكم المزايا كالتالي:

  • شاشة بمقاس 5.5 إنش بدقة 2560×1440 بكسل.
  • معالج Snapdragon 820 ثماني النواة بسرعة تردد 2.1 جيجاهرتز.
  • معالج الرسوميات Adreno 530.
  • رام بسعة 4 جيجا
  • سعة تخزين 64 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 20 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.
  • حساس البصمات.
  • نظام الاندرويد مارشيملو

هذه المزايا التقنية تؤكد لنا أن الشركة تنوي إطلاق الجهاز عالميا، فعادة قيام الشركات بتوفير أجهزة مع معالج كوالكم فهذا يعني إطلاقه بشكل عالمي، على كل حال المواصفات التقنية السابقة تجعل الجهاز من بين أبرز الأجهزة الرائدة، خاصة في حال كانت نتائج الاختبار تؤكد ذلك، طبعا إضافة إلى التصميم الجميل إن استطاع الشركة ذلك، فضلا عن السعر، ولن يكون غريبا عن الشركة توفيره بسعر جيد.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

من المهم أن تساهم معنا في إبداء رأيك حول المقال أو المعلومات من أجل تحفيز المحرر علي إضافة المزيد من المقالات والتقارير الأخري التي ستساهم فى رفعة الويب بشكل عام ولحظة الإخبارية بشكل أكثر دقة من أجلك عزيزي.





Leave a Reply