ابل تشرع في تجميع قطع آبل واتش 2 – أهم وأفضل وأسرع المواضيع

نكرر لأكثر من مرة وبشكل ربما يكون شبه دوري الي أنك وفى حال كنت تبحث عزيزي عن شئ وقمت بالدخول الي موقعنا من خلال البحث, ولم تجد الشئ الذي كنت تبحث عنة أو علي الأقل غير كامل المعلومات فكل ما عليك هو الدخول والإنتقال الي القسم الأقرب لما تبحث عنة سواء موبايل أو ادوية فى الصيدلية أو برامج أو أخبار وما الي هناك.

جاء في مقال نشرته صحيفة DigiTimes الأمريكية في عددها الصادر البارحة بأن Apple قد شرعت في استلام قطع و أجزاء الجيل الثاني من ساعتها الذكية Apple Watch 2 من عدد من الموردين، وهذا بعد أن رأينا نهاية الأسبوع شائعات من موقع MacRumors تقول بأن الإعلان عنها سيكون بعد شهرين إن شاء الله و ذلك خلال أحداث مؤتمر WWDC 2016.

آبل تشرع في تجميع قطع آبل واتش 2  

و تقول DigiTimes  بأن شركة Advanced Semiconductor Engineering ستبقى المزود الرئيسي لآبل بالدارات الكهربائية SiP في الجيل الثاني من ساعتها الذكية بعدما كانت المزود الوحيد بهذه القطع في الجيل الأول منها، و ستستعين آبل هذه المرة للحصول على كفايتها من القطع بشركتي STATS ChipPAC و سامسونج التي ستبقى المسؤول الرئيسي عن تصنيع معالجات الساعة. كما يؤكد التقرير حسب مصادره المطلعة بأن ابل قد استلمت عددًا من شحنات هذه القطع من أجل الدخول في مرحلة التجميع.

و حسب ما جاء في الشائعات الأخيرة فإن آبل واتش 2 ستكون أنحف من سابقتها بنسبة 40 % و ستأتي ببطارية أقوى، و من المحتمل جدا أن تكون الشائعات المتعلقة بموعد الإعلان عنها، صحيحة إذ يشهد الإقبال على الجيل الأول تراجعا ملحوظا، كما تشير تقارير متفرقة إلى أن أزيد من 60 % من مستخدمي الجيل الأول قد ملوا منه و يرغبون في تجريب الجيل الثاني.

المصدر.





Leave a Reply