Ring H4 ارخص موبايل اندرويد فى مصر – أفضل وأحدث وأقوي وأميز المقالات

يحتوي كل مقال يتم إضافتة علي بوابة لحظة الإخبارية علي بعض المعلومات المهمة للبعض, ولا يمكننا إضافة مقالاً علي الموقع دون تقديم خدمة من خلالة فهذا هو محور عملنا وهذة الفكرة هي التي تقوم عليها بوابتنا لحظة الإخبارية.
لا تتردد فى الإستفسار اعن أي شئ عبر تعليق علي المقال هذا, ولا تتردد فى الإنتقال الي المزيد من الأقسام الاخري لتتعرف علي الجديد حول القسم المضاف إلية المقال.

الهواتف الذكيه أصبحت متوافره بأسعار لم تكن متاحه من قبل، الا ان وبالنسبه لاسعار الهواتف التقليديه مازال هناك فارق بينهما فى السعر، مما جعل مستخدمى الهواتف التقليديه الذى عاده ما ينظرون الى الموبايل كونه وسيله اتصال فحسب و لم يجربوا الهواتف الذكيه من قبل يحجمون عن شراء هاتف ذكى لعدم تاكدهم من العائد الذى سيعود عليهم من الفارق فى السعر.

كما ان الاسر التى تريد شراء موبايل ذكى لاطفالها، عاده ما تبحث عن هواتف اقتصاديه رغبته فى تفادى خساره كبيره فى حاله تلف الهاتف وهو امر متوقع نتيجه لحداثه سن المستخدم.

وهناك اسباب اخرى للبحث عن هاتف ذكى رخيص، كإستخدامه كموبايل احنياطى، او فى حاله كون المستخدم يرغب فى تجربه هاتف ذكى قادما من الهواتف التقليديه كما ذكرنا من قبل.

فى مصر عاده ما تبدأ اسعار الموبيلات التى تعمل بأندرويد من سعر 400 جنيه، إلا ان Ring H4 توافر لاحقا فى مصر بسعر قريب للغايه من الهواتف التقليديه، بل ان بعض الموبايلات التقليديه اسعارها اعلى من سعره.

مواصفات Ring H4 تتضمن شاشه 4 بوصه و كاميرا خلفيه 2 ميجا بيكسل مزوده بفلاش وكاميرا اماميه 0.3 ميجا بيكسل، ومعالج ثنائى النواه من شركه ميدياتك بالإضافه الى ذاكره عشوائيه 512 ميجا و ذاكره صلبه 4 جيجا ويدعم الذاكره الخارجيه حتى 32 جيجا ويعمل بنظام أندرويد نسخه كيت كات.

المواصفات السابقه هى أقل مواصفات موجوده بالسوق المصرى، الا ان ما يجعل هذا الهاتف متميز هو سعره، حيث ان الهاتف متاح على سوق دوت كوم فقط ب 299 جنيه وهو اقل سعر موجود لموبايل يعمل باندرويد فى مصر.

EG-[A_BA[ALLC_ALLS_ALLB]: DEAL OF THE DAY! (720x376)

من الضروري أن تعرف أن هناك مقالات ومواضيع ذات صلة بهذا المقال والتقرير الان, لذلك نحن ندعوك الي مشاهدة هذة المقالات عبر الضغط علي الروابط أدناة.





Leave a Reply