تقرير نيسان باترول نيسمو 2017 بالامارات حصري 2017

اقامت شركة نيسان في دولة الامارات العربية حفل خاص دشنت خلاله السيارة الجديدة نيسان باترول نيسمو Nissan Patrol Nisom و هي النسخة الرياضية من النسخة القياسية للسيارة الجديدة ، يعتبر اليوم هو الظهور الاول للسيارة على مستوى العالم و مثل العادة كان المتوقع ان يكشف عن هذه السيارة بأي دولة من دول اوروبا الا ان كشفها في احدى الدول العربية لهو اهتمام كبير بالشرق الاوسط .

نيسان باترول نيسمو 2017 الجديدة

السيارة الجديدة نيسان باترول نيسمو من المفترض لها أن تبدأ بالتوافر رسميا في اسواق الشرق الاوسط في الربع الاول من العام الجديد 2017 ، و من الجدير بالكر فان فرع نيسمو Nismo التابع لشركة نيسان بدأ عمله منذ عام 1984 حيث و التي تهدف الى تحويل السيارات القياسية الى رياضية .

Nissan Patrol Nismo 2017

تصميم نيسان باترول نيسمو 2017 : 
بالنظر الى تصميم الواجهة الامامية سنجد ان الشبك الامامي عريض و ذو تصميم مغزلي و يوجد عليه قضبان معدنية التصميم ذلك بالاضافة الى وجود فتحات تهوية في أسفل المصد ، اما عن المصابيح الامامية فهي مستطيلة الشكل و مصابيح الضباب ذات حجم صغير ، و الاطارات فهي ذات تصميم رياضي و لا يوجد خطوط او انحناءات على جانبي السيارة .

بينما من الجهة الخلفية فالاسطبات عريضة و مسحوبة الى جانبي السيارة كما انه يوجد في الاعلى جناح رياضي صغير الحجم و في أسفل المصد يوجد عدد 2 مخرج عادم للوقود جنبا الى جنب ، اما من الداخل فالمقاعد ذات جلد فاخر و الكونسول الوسطي به بعض القطع الخشبية ذلك بالاضافة الى الشاشة التي تعمل باللمس من أجل تحديد الاتجاهات و الطرق .

التصميم الخلفي للسيارة نيسان باترول نيسمو 2017

مواصفات محرك نيسان باترول 2017 : 
السيارة ستتوافر بمحرك سعة 5.6 لتر بعدد 8 سلندر و يعطي قوة 428 حصان ، و حتى الان لم تتوافر أي معلومات عن الاسعار التوقعية للسيارة الجديدة .

داخلية نيسان باترول نيسمو 2017





Leave a Reply