رابط نظام نور الجديد : شرح طريقة كيفية تسجيل المواد لطالب نظام المقررات من خلال موقع نظام نور تسجيل الطلاب والطالبات المستجدين ونتائج الإختبارات نظام نور 1438 – 1439


كل شئ عن نظام نور المركزي بداية من تسجيل الطلاب والطالبات فى المرحلة الإبتدائية وتحديداً الصف الأول الإبتدائي لمن تجاوزو 6 أعوام وأيضاً الحديث عن نتائج الإختبارات, عبر قسم نظام نور علي موقعنا نهتم إهتماماً كاملاً بكل شئ حول نظام نور 1438 و 1439 ونحن هنا لنساعدك فقط أكتب لنا تعليقاً وستجد الجواب والوافي إن شاء الله.


لأن عملية إستخدام النظام المركزي نور فى الكثير من الخدمات يتطلب المزيد من التركيز والقدرة علي فهم الخطوات التي تقوم بها والدراية الكاملة بكيفية عمل المواقع الإلكترونية وتحديداً نظام نور المركزي فأنة من الضروري أن تكون علي معرفة بكيفية تسجيل المواد لطالب نظام المقررات عبر موقع برنامج نظام نور المركزي كما هو المعتاد.

نظام نور - المعلمين

فى إطار ما نحاول توفيرة من مجموعة من الشروحات المتتالية التي نهتم فيها فى الوقت الحالي بالحديث وبدقة عن كل الأمور والخدمات التي تهم المعلمين والمعلمات فى المقام الأول, ثم يأتي فى المرتبة الثانية الإهتمام بأولياء الأمور ومساعدتهم فى الحصول علي الكثير من الخدمات الأخري مثل عملية تسجيل الطلبة الجدد وما الي هناك.

لكن فى الكثير من الأحيان يكون المعلمين والمعلمات هم الأكثر إستخداماً لنظام نور المركزي خاصة فى وقت الدراسة وحينما تبدأ فى الأسابيع والأشهر الأولي, هذا الإهتمام وكثرة الإستخدام لنظام نور فى الفترة الأولي من كل عام دراسي أو مع كل فصل دراسي جديد ليس من قبيل الترفيه أو التسلية بل هو أمر ضروري وإجبارية لبعض المعلمين والمعلمات.

علي سبيل المثال فى هذا التقرير نحن نتحدث عن طريقة تسجيل المواد لطالب نظام المقررات من خلال نظام نور وهذة العملية تتطلب بعض الفهم لطبيعتها وما يجب عليك القيام بة من خطوات ربما لن تتمكن من إنهائها بشكل صحيح أو دقيق إذا لم تعرف ما الذي تقوم بة, لهذا وجدنا الكثير من الفيديوهات علي موقع اليوتيوب الشهير يشرح فيها المعلمون أصحاب الخبرات كيف يتم القيام بتلك الخطوات وما الي هناك كان من الضروري أن نساعد بدورنا أيضاً.

ونظراً الي دورنا الخدمي كموقع إلكتروني مهتم إهتماماً كبيراً وينصب إهتمامنا حول نظام نور المركزي وتوفير كل ما يمكننا من معلومات وشروحات وفيديوهات عن الآليات المناسبة لإستخدام النظام سواء للمعلمين والمعلمات أو كما سبق وأشرنا لأولياء الأمور أيضاً فى نفس الوقت.


كان من الضروري أن نقوم بإضافة مثل هذا الفيديو الان, وعلي العموم لكي لا يكون المقال طويلاً دون فائدة دعونا نبدأ الان فى إستعراض الفيديو الان شاكرين صاحب الفيديو الذي قام بإنشائة وهو معلم مجهول الهوية لة كل الشكر منا.

شاهد فيديو شرح كيفية تسجيل المواد لطالب نظام المقررات من خلال نظام نور :