تحديث هام: تطبيق Design & Flyer Creator لتصميم الشعارات والأيقونات باحترافية – عرض خاص لفترة محدودة أهم وأحدث وأفضل المعلومات

Originally posted 2016-05-08 17:51:23.


ستشاهد فى هذا التقرير بعض المعلومات التي حاولنا توفيرها لك من أجل إيجادها فى حال كنت تبحث عنها, لهذا نحن ندعوك الي قراءة المقال بشغف وجدية.

أنت صاحب مشروع ؟ تريد الحصول على شعارك الخاص ومن تصميمك وبدون الحاجة لطلب الخدمة من مصممين ؟ نعم يمكنك ذلك اليوم بكل سهولة فقط من خلال جهازك الأيفون أو الآيباد، أو إن كنت مصمما وتحتاج تطبيقا مريحا ومحترفا لتصميم الشعارات والأيقونات وغيرها؛ اليوم معنا تطبيق Design & Flyer Creator المتميز في هذا المجال.

تطبيق Design & Flyer Creator لتصميم الأيقونات والماركات بصورة احترافية - مميز ورائع

تطبيق Design & Flyer Creator لتصميم الأيقونات والماركات بصورة احترافية – مميز ورائع

نعم يمكنك الحصول على ذلك معنا اليوم، وفعل ذلك بكل سهولة، إنه تطبيق Logo & Design Creator المميز والرائع، تستطيع بكل بساطة وسهولة من خلاله القيام بتصميم أي شعار تريد أو أي أيقونة، وبطاقات الأعمال، أو أي شيء تريده.

التطبيق يحوي الكثير من الأدوات التي ستجعل العمل من خلاله أمرا بسيطا ويسيرا، حيث سيغنيك عن برامج الحاسوب، والجلوس أمام حاسوب، يمكنك من خلال الأيفون وبواسطة هذا التطبيق القيام بتنفيذ الأعمال في أي وقت وفي أي مكان وبكل سهولة.

أهم ميزات التطبيق:

  • إنشاء شعارات احترافية، والأيقونات، وبطاقات الأعمال والشخصية، وغير هذا كثير.
  • استيراد الصور من مكتبة الصور، أو التقاط صورة مباشرة، وكذلك تضمين الخرائط ضمن البطاقات.
  • الكثير من الخلفيات والأيقونات والقوالب المميز جاهزة للاستخدام.تخصيص شامل واحترافي: حيث يمكنك التحكم في كل جزئية في التصميم.
  • مكتبة ضخمة من الشعارات والرموز والخطوط المميزة.
  • الآلاف من الالوان المركبة الجاهزة للاستخدام.
  • ميزة الشفافية لتحكم في درجة وضوح الصور ودمجها.
  • نشر وتصدير أعمالك عبر الانترنت مباشرة أو طباعتها بدقة عالية.
  • إمكانية حفظ الأعمال بصيغ مختلفة.
  • التحكم الكامل في مقاس ودرجة دوران الصور.
  • إمكانية مشاركة الصور عبر الشبكات الاجتماعية وحفظها في الشبكات السحابية.
  • ميزة التراجع والرجوع إلى العمل السابق.
  • حفظ الأعمال لمعاودة تحريرها لاحقا.
  • التطبيق يدعم الأيفون والآيباد والأيبود تتش.

التطبيق وبشكل دوري يحصل على المزيد من التحديثات، والتي من خلالها يتم إضافة أدوات جديدة، وتحسينات للتطبيق وحل المشاكل السابقة، وآخر هذه التحديثات حصل من خلالها التطبيق على:

  • تحسين تصميم التطبيق.
  • إضافة المزيد من الخلفيات الرائعة.
  • إصلاح مشاكل سابقة وزيادة استقرار التطبيق.

باختصار لجميع المصممين المحترفين والهواة، لمحبي الإبداع وأصحاب الأعمال، هذا هو التطبيق المميز والمفيد لكم، والذي سيوفر لكم ما تريدونه من الشعارات وفق رغبتكم وذوقكم!

عرض مميز وخاص: تم تخفيض التطبيق من 3.99$ إلى 1.99$ لوقت محدود .

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.


نظام تشغيل ملائم: iOS 6.0 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 2.3 (ظهر في تاريخ 02-05-2016)

الحجم باجهزة ابل: 2200 ميجابايت (لا يمكن التحميل عبر 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق احترافي بأدوات احترافية كثيرة، لتصميم الشعارات، سواء أكنت مبتدءا أو محترفا، للأعمال الشخصية أو الاحترافية، مع عرض تخفيضي مميز، لا تضيع فرصة الحصول عليه.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

  المطور : Mario Terek
  السعر :  3.99$ 1.99$

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

تطبيق Design & Flyer Creator لتصميم الأيقونات والماركات بصورة احترافية - مميز ورائع

تطبيق Design & Flyer Creator لتصميم الأيقونات والماركات بصورة احترافية – مميز ورائع

من المهم أن تساهم معنا في إبداء رأيك حول المقال أو المعلومات من أجل تحفيز المحرر علي إضافة المزيد من المقالات والتقارير الأخري التي ستساهم فى رفعة الويب بشكل عام ولحظة الإخبارية بشكل أكثر دقة من أجلك عزيزي.

 




Leave a Reply