تطبيق LensLight المميزة لتحرير وتعديل الصور بالكثير من المزايا الإحترافية – عرض لمدة محدودة أهم وأحدث وأفضل المعلومات

ستشاهد فى هذا التقرير بعض المعلومات التي حاولنا توفيرها لك من أجل إيجادها فى حال كنت تبحث عنها, لهذا نحن ندعوك الي قراءة المقال بشغف وجدية.

إن كنت تتصفح الشبكات الاجتماعية وغيرها، فأنت تشاهد الكثير من الصور الجميلة، دوما تطرح السؤال نفسه: كيف يمكن تعديل الصور لتصبح هكذا ؟ اليوم ستجد الجواب مع التطبيق الذي سنطرحه اليوم، والذي سيوفر لك كل ما يلزم لتعديل وتحرير الصور.

تطبيق LensLight المميزة لتحرير وتعديل الصور بالكثير من المزايا

تطبيق LensLight المميزة لتحرير وتعديل الصور بالكثير من المزايا

نعم، الكثير من الناشرين للصور في الشبكات الاجتماعية يقومون بتعديلها لتصبح ذات شكل أفضل، تحوي الكثير من المؤثرات، وبالمختصر تصبح مذهلة ومبهرة لكل من يشاهدها، وربما أنت ترغب في تحرير وتعديل صورك لتصبح كذلك، اليوم مع تطبيق LensLight ستتمكن من فعل ذلك بكل سهولة وبساطة.

فهذا التطبيق المميز الذي نال إعجاب كل من قام باستخدامه، وحصل على تقييم عالي في متجر التطبيقات الأبستور؛ سيوفر لك الكثير والعديد من الأدوات اللازمة لتحرير صورك، إضافة المؤثرات، العبث بها لتصبح أجمل وأفضل، طبعا وبعد ذلك يمكنك نشره.

طبعا التطبيق يوفر العديد من المزايا والأدوات:

  • المؤثرات الرائعة التي يمكنك إضافتها بكل سهولة.
  • أدوات تعديل وتحرير مختلفة.
  • إضافة الطبقات المختلفة لتشكيل صور مذهلة.
  • الكثير من الفلاتر الجميلة التي يمكنك تطبيقها على صورك.
  • مزايا أخرى يمكنك اكتشافها بنفسك.

التطبيق بسيط الواجهة، سهل الاستخدام، لا يحوي أي تعقيدات، بهذا يمكن لأي شخص العمل به واستخدامه في تعديل صوره، الطريقة بسيطة، والنتيجة مذهلة فعلا، ستتمكن بسهولة من فهمه والبدء في جعل صورك أجمل من خلال التطبيق.

** عرض خاص لمستخدمينا : التطبيق سعره الحقيقي 2.99$ والآن 1.99$ مع توفير المحتوى الداخلي مجانا لوقت محدود.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد ويدعم ساعة أبل.

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.1.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 9.3 (ظهر في تاريخ 13-08-2015)

الحجم باجهزة ابل: 43.3 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لكل من يرغب بتعديل صوره والحصول على أعمال فنية رائعة، هذا هو التطبيق المناسب لك لما يوفره من أدوت كثيرة وواجهة سهلة الاستخدام.

التحميل على أجهزة آبل:

  المطور : BrainFeverMedia


  السعر : 2.99$ 1.99$ 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

من المهم أن تساهم معنا في إبداء رأيك حول المقال أو المعلومات من أجل تحفيز المحرر علي إضافة المزيد من المقالات والتقارير الأخري التي ستساهم فى رفعة الويب بشكل عام ولحظة الإخبارية بشكل أكثر دقة من أجلك عزيزي.

 

Leave a Reply