أداة السيديا LiveRinging لتعيين فيديو كنغمة رنين أهم المعلومات وأفضل التقارير


تعرف علي هذا المقال من خلال السطور التالية ومن الرائع أن تبدئ رأيك فيما هو معروض لدينا من خلال تعليق علي المقال, نحن لا نطلب منك التعليق بالإيجاب فقط والشكر علي ما نكتب, لكننا نطلب منك التقييم سواء كان بالإيجاب أو السلب ومن ثم التعليق, وسنكون أسعد لو قمت بإضافة السبب فى الإيجابية أو السلبية فى المقال.

liveringing

لتغيير كيفية استقبال المكالمات على جهازك الايفون أو الايباد بطريقة أجمل من التي يقدمها نظام الـ iOS مثل إظهار صورة المتصل، ننصحك بتجربة أداة السيديا الجديدة LiveRinging. حيث تستبدل هذه الأداة الخلفية العادية لاستقبال المكالمات بفيديو من اختيارك، تماماً كالخاصية الموجودة مع نظام Android والتي يفتقدها الـ iOS.

تعيين الفيديوهات كنغمات للرنين هي أحد الخصائص الموجودة في Android بخلاف الـ iOS، حيث يبدأ عرض الفيديو على الشاشة عند استقبال أحد المكالمات، وهذا ما توفره أداة السيديا الجديدة على جهازك الـ iOS. حيث تدعم الأداة كل من الايفون والايباد والايبود تاتش وتعمل عند استقبال المكالمات العادية أو مكالمات FaceTime.

كما يمكن مع هذه الأداة تعيين فيديو خاص لكل من:

  • المكالمات الغير معروفة
  • جميع المكالمات الواردة من الاسماء الموجودة لديك
  • أو أحد الأسماء المعينة

LiveRinging

ويبدأ عرض الفيديو بمجرد وصول أحد المكالمات وبدء الهاتف بالرنين، إلا أن صوت الفيديو بالتحديد لن يظهر بل ستبقى الأغنية التي قمت بتعيينها أساساً.


Attachment-1

ويأتي مع الأداة مجموعة من الإعدادات يمكن التحكم بها من داخل إعدادات الجهاز مثل إيقاف أو تشغيل الأداة، تعيين الفيديو الذي تريد ظهوره عند استقبال المكالمات من Photo Library وغيرها الكثير.

أحد الخصائص الأخرى التي تأتي مع الأداة هو إضافة خيار جديد عند تعديل اسم احد الاشخاص لديك داخل تطبيق Contacts وهو زر Add Video أسفل خيار Add Photo ، حيث يستخدم لتعيين فيديو خاص بهذا الشخص ليظهر عند اتصاله بك.

LiveRinging-Add-Video

للحصول على هذه الأداة وتجربتها فهي موجودة على سورس السيديا BigBoss بسعر 1.99$.