تطبيق Core لتسجيل وإدارة كامل تفاصيل حياتك الخاصة – مزايا احترافية ورائعة أهم وأحدث وأفضل المعلومات

ستشاهد فى هذا التقرير بعض المعلومات التي حاولنا توفيرها لك من أجل إيجادها فى حال كنت تبحث عنها, لهذا نحن ندعوك الي قراءة المقال بشغف وجدية.

حاليا مع الهواتف الذكية وبخاصة التطبيقات المتوفرة لم ولن تكون بحاجة للحصول على مدير أعمال مثلما هو الحال عليه لدى كبار رجال الأعمال والأموال، بل يكفي استخدام هاتفك الذكي للقيام بذلك، اليوم معنا تطبيق سيكون بمثابة مدير أعمالك وكذلك سكرتير خاص يحفظ كل تفاصيل حياتك، تطبيقنا لهذا اليوم هو Core.

تطبيق Core لتسجيل وإدارة كامل تفاصيل حياتك الخاصة - مزايا احترافية

تطبيق Core لتسجيل وإدارة كامل تفاصيل حياتك الخاصة – مزايا احترافية

نعم، من خلال تطبيق Core ستتمكن من التحكم في تفاصيل حياتك الدقيقة، بحيث أن التطبيق يتيح لك تسجيل أدق التفاصيل، في شتى مجالات حياتك، مما يساعدك على ضبطها وإدارتها بشكل جيد، فالتطبيق يوفر لك التحكم في وإضافة:

  • أموالك الخاصة ومنزلك.
  • المواعيد الرياضية.
  • مجموعاتك الخاصة والنوادي.
  • الوثائق والمعلومات الطبية الخاصة بك.
  • رحلاتك وخطط سفرك.
  • الكتب والمرئيات والصوتيات الخاصة بك.
  • وغير ذلك من التفاصيل المهمة.

مع تطبيق Core ستتحكم في هذه التفاصيل، لن تشعر بوجود فوضى في حياتك كما هو عليه الحال سابقا، خاصة مع ضغوط الحياة سيكون تطبيق Core عبارة عن مساعد في تنظيم شؤونك وكذلك تسجيل جميع تفاصيل حياتك بكل سهولة وبساطة.

تطبيق واحد يغنيك عن 10 تطبيقات:

تطبيق Core سيجمع لك إمكانية التحكم في جميع تفاصيل حياتك في مكان واحد، فبدلا من استخدام عدة تطبيقات متخصصة مثل واحد في الصحة وآخر للسفر، وغيره للملاحظات، وآخر للكتب وآخر لإدارة الأموال وغيرها، تطبيق Core سيجمع لك كل هذه المزايا في مكان واحد وتطبيق واحد فقط.

المزامنة لحفظ البيانات من الضياع:

التطبيق يتيح لك مزامنة البيانات من خلال خدمة أمازون العالية الموثوقية، والتي ستكون مشفرة تلقائيا، هذا يضمن لك إمكانية الوصول للبيانات من خلال عدة أجهزة باستخدام حساب واحد، بطبيعة الحال هذا مفيد أيضا لضمان عدم ضياع البيانات عند حصول أي طارئ.

الخصوصية والأمان مضمونان في التطبيق:

على عكس فيسبوك وغيره من الشبكات الاجتماعية أو التطبيقات الأخرى، تطبيق Core يضمن لك أولا الخصوصية، فلن يتم مشاركة هذه المعلومات مع أي شخص آخر، بل ستكون خاصة بك وحدك فقط.

وكذلك هي محمية أولا بواسطة جهازك الخاص، وإضافة لوجود ميزة كلمة السر التي يمكنك إعدادها للتطبيق فلا يفتحه أحد غيرك، وبهذا ستضمن الخصوصية التامة والأمان الكامل لبياناتك المسجلة في التطبيق.

دعم عدة لغات:

التطبيق حاليا يدعم عدة لغات، وأولها الإنجليزية، إضافة لدعمه 6 لغات أخرى، هذا يتيح إمكانية استخدام التطبيق بحسب اللغة التي تريدها بدون تقييد.

تحديثات جديدة حصل عليها التطبيق:

حصل تطبيق Core على تحديثات جديدة لإضافة:

  • 30 يوم تجريبية يمكن استخدام التطبيق مجانا من خلالها.
  • تحويل الصوت إلى نص لتسهيل عملية الإدخال.
  • تشفير البيانات بشكل تلقائي عند إضافة ميزة المزامنة.

مع تطبيق Core ستحصل على التحكم في الكامل في تفاصيل حياتك وإضافة البيانات وغيرها بكل أمان، وللحصول على مزيد من التفاصيل يمكن ذلك من خلال الموقع الرسمي: www.coreorganizer.net