تحميل برنامج فاين Vine للاندرويد والايفون والايباد – افضل المعلومات وأحدث وأجدد التقارير

يجب أن تتأكد جيداً بأن هذا المقال هو جزء من العشرات من المقالات الأخري, هكذا نحاول توفير محتويات الويب بشكل أفضل وأكثر دقة حينما ترغب أنت فى البحث عن تلك المعلومات.
بإمكانك الحصول علي الإستفادة القصوي من بوابة لحظة الإخبارية بالتنقل بين الأقسام التي ترغب فى زيارتها لتحصل علي المعلومات المناسبة بالنسبة لك.

تحميل برنامج فاين Vine للاندرويد والايفون والايباد

برنامج فاين Vine هو تطبيق لمشاركة الفيديو من انتاج شركة تويتر العالمية حيث يوفر تطبيق فاين Vine للمستخدم تسجيل مقاطع الفيديو من خلال هاتفه الذكي كالاندرويد والايفون والايباد ونوكيا ثم مشاركة الفيديو في مواقع التواصل الاجتماعي.

تطبيق تسجيل ومشاركة الفيديو فاين Vine للاندرويد والايفون والايباد

تطبيق فاين Vine هو الاداة المجانية لهاتفك الذكي التي توفر لك تسجيل مقاطع الفيديو الخاصة بك ثم مشاركتها في جميع شبكات ومواقع التواصل الاجتماعي بكل بساطة كما يوفر تطبيق فاين Vine للاندويد والايفون والايباد البث المباشر للاحداث وللفيديو عبر موقع تويتر.

برنامج فاين Vine يدعم جميع انواع الهاتف الذكي مثل الاندرويد والايفون والايباد وايضاً هواتف ويندوز فون نوكيا لوميا، كما يتميز التطبيق بامتلاكه واجهة مستخدم انيقة سهلة الاستخدام، ايضاً يتيح التطبيق للمستخدم استيراد الفيديوهات من مصادر اخرى كالميموري او الكمبيوتر او اللابتوب او الكاميرا ثم مشاركتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

خيارات مميزة لتطبيق فاين Vine لمشاركة الفيديو للاندرويد والايفون والايباد

تطبيق فاين Vine للايفون والايباد والاندرويد يوفر للمستخدم متابعة اخبار وفيديوهات المشاهير والشخصيات المشهورة، ايضاً يتيح للمستخدم مشاهدة الفيديو الاكثر شهرة وانتشار في العالم، ايضاً يوفر تطبيق فاين Vine متابعة ومشاهدة القنوات الرياضية والكوميدية مباشر من خلال الهاتف الذكي.

تطبيق فاين Vine للاندرويد والايفون والايباد يوفر للمستخدم عدة خيارات مميزة في مجال مشاركة الفيديو حيث يمكنك تطبيق فاين Vine من تحرير وتعديل مقطع الفيديو قبل مشاركته في مواقع التواصل الاجتماعي، ايضاً يعرض لك تطبيق فاين Vine عدد مرات مشاهدة الفيديو بعد مشاركته، كما يقوم تطبيق فاين Vine باشعارك عند اضافة صديق جديد في فاين.

مميزات تطبيق فاين Vine لمشاركة الفيديو للاندرويد والايفون والايباد

  • يدعم جميع انواع الهاتف الذكي.
  • تسجيل مقاطع الفيديو.
  • مشاركة مقاطع الفيديو في شبكات التواصل الاجتماعي.
  • برنامج مجاني بسيط سهل الاستخدام.
  • يوفر تحرير الفيديو قبل مشاركته.
  • يدعم العديد من اللغات منها العربية.

Vine for Android

نسخة الويندوز: آندرويد (Android)، آيفون وآيباد (Iphone and Ipad)
الترخيص: مجاني
المنتج: Twitter
حجم التحميل: حسب نوع الهاتف

تحميل البرنامج

Download Vine for Android

Download Vine for Iphone and Ipad

Leave a Reply