آبل تتخلى عن فكرة Smart Connector مع جهاز iPhone 7 القادم أهم المعلومات وأفضل التقارير


تعرف علي هذا المقال من خلال السطور التالية ومن الرائع أن تبدئ رأيك فيما هو معروض لدينا من خلال تعليق علي المقال, نحن لا نطلب منك التعليق بالإيجاب فقط والشكر علي ما نكتب, لكننا نطلب منك التقييم سواء كان بالإيجاب أو السلب ومن ثم التعليق, وسنكون أسعد لو قمت بإضافة السبب فى الإيجابية أو السلبية فى المقال.

iphone-7-leak-bastille-001

بعد أن ظهرت صور غير مؤكدة لأجزاء من هاتف iPhone 7 على موقع Bastille الصيني في شهر آذار الماضي، جعلتنا نعتقد أن الهاتف الاسطوري القادم من آبل سيأتي بمخرج Smart Connector كما في iPad Pro. ومنذها تضاربت الأخبار والتوقعات من مختلف المحللين والمصادر حول صحة هذا الأمر ومن بينهم المدونة اليابانية الموثوقة Mac Otakara.


اليوم وعلى غير المتوقع قامت المدونة ذاتها Mac Otakara بنشر تقرير عن تخلي آبل عن فكرة وضع Smart Connector في هاتف iPhone 7. ولم يأتي في التقرير أي معلومة حول السبب الذي دفع الشركة باتخاذ هذا القرار بل تأكيد لغياب تقنية Smart Connector عن الجهاز الجديد. وعلى الرغم من خيبة الأمل من جراء هذا الخبر إلا أنه يعني تفكير آبل بشكل جدي بوضع Smart Connector في جهاز الايفون، قبل أن تتخلى عن الفكرة بشكل كلي.

هنا أسفل المقال يمكنك مشاهدة عدد من المقالات الأخري المتشابهة لهذا المقال يمكنك تصفحها, بالإمكان أيضاً أن تقوم بالتقييم من خلال النجوج علي يسار المتصفح أسفل.

 




Leave a Reply