احصل على أفضل عروض حجز فنادق مع تطبيق Hoteloogle – لكل الأجهزة أهم وأحدث وأفضل المعلومات


ستشاهد فى هذا التقرير بعض المعلومات التي حاولنا توفيرها لك من أجل إيجادها فى حال كنت تبحث عنها, لهذا نحن ندعوك الي قراءة المقال بشغف وجدية.

في السفر دوما يحار المرء في طريقة السفر المناسبة والوقت، إضافة إلى أهم شيء وهو مكان المبيت، فيبحث ويستفسر، لكن لن يكون إلى هذا مع الخدمة الجديدة المميزة، وهي Hoteloogle، من خلال تطبيق هذه الخدمة يمكن للمسافر الحصول على أفضل عروض الفنادق والمبيت، بحسب قدراته المالية والوقت وكذلك المزايا التي يريدها.

تطبيق Hoteloogle للحصول على أفضل عروض حجوزات الفنادق

تطبيق Hoteloogle للحصول على أفضل عروض حجوزات الفنادق

يوجد الكثير من الخدمات التي تتيح لك البحث وحجز غرف في الفنادق، ولكن تطبيق Hoteloogle يعتبر أفضلها لأنه سيضمن لك الحصول على العروض الأفضل، بطبيعة الحال يحمل من اسمه نصيب، فهو متخصص في هذا المجال بالضبط، ويسهل عليك إمكانية الحصول على المطلوب بسرعة وكفاءة.

نعم، فما يميز التطبيق زيادة عن كونه متخصص في الفنادق؛ أنه يتيح لك البحث في العديد من المواقع المتخصصة دفعة واحدة، بدون تشتيت نفسك وتكبيدك عناء التنقل من موقع إلى آخر من أجل مقارنة العروض يدويا؛ حيث أن تطبيق Hoteloogle يقوم بذلك تلقائيا، وبحسب الخيارات والمواصفات والوقت الذي تريده، وأكثر من ذلك، فهو يبحث لك ضمن أكثر من مليون فندق حول العالم، بعد أن كان في وقت سابق يدعم أكثر من 800 ألف فندق.

ماذا يوفر تطبيق Hoteloogle؟

  • بحث واحد ومباشر للحصول على أفضل عروض حجوزات الفنادق.
  • البحث ضمن نتائج أكثر من مليون فندق حول العالم.
  • إيجاد فنادق قريبة لمكانك الحالي.
  • يدعم أكثر من 40 لغة منها العربية.
  • دعم أكثر من 120 عملة مختلفة.
  • وصف دقيق للفنادق، الصور، التفاصيل، وتقييمات وتعليقات الزبائن.
  • خيارات فرز البحث: بحسب المكان، السعر أو الشعبية.
  • تصفية نتائج البحث بحسب رغبتك: تقييمات، السعر، عدد النجوز وغير ذلك.

مزايا رائعة يوفرها تطبيق Hoteloogle، أكثر من ذلك هو متوفر على الأيفون والأندرويد وبلاكبيري وأجهزة الوندوز فون بشكل مجاني كاملا.

وكذلك أنتم مدعوون لزيارة الموقع الخاص بHoleloogle لتصفحه ففيه كل المميزات المتواجدة في التطبيق والمزيد من خلال هذا الرابط : www.hoteloogle.com/ar

ملائمة:

يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والايباد ونسخة لأجهزة الأندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.0 أو أحدث ونسخ 3.0 واعلى في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 2.8 (ظهر في تاريخ 28-10-2015)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 1.5 (ظهر في تاريخ 29-05-2015)

الحجم باجهزة ابل: 0.8 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 109 كيلوبايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مفيد لكل من يبحث عن أفضل عروض حجوزات الفنادق حول العالم.


للتحميل عبر اجهزة ابل:

  المطور : Netiyat DWC-LLC


  السعر : مجاني


للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

  المطور : Hoteloogle.com


  السعر : مجاني


للتحميل عبر اجهزة وندوز فون:

  المطور : Hoteloogle.com


  السعر : مجاني


للتحميل عبر اجهزة بلاكبيري:

  المطور : Hoteloogle.com


  السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

من المهم أن تساهم معنا في إبداء رأيك حول المقال أو المعلومات من أجل تحفيز المحرر علي إضافة المزيد من المقالات والتقارير الأخري التي ستساهم فى رفعة الويب بشكل عام ولحظة الإخبارية بشكل أكثر دقة من أجلك عزيزي.

 




Leave a Reply