تحميل برنامج مشاركة الفيديو فاين Vine للكمبيوتر – افضل المعلومات وأحدث وأجدد التقارير


يجب أن تتأكد جيداً بأن هذا المقال هو جزء من العشرات من المقالات الأخري, هكذا نحاول توفير محتويات الويب بشكل أفضل وأكثر دقة حينما ترغب أنت فى البحث عن تلك المعلومات.
بإمكانك الحصول علي الإستفادة القصوي من بوابة لحظة الإخبارية بالتنقل بين الأقسام التي ترغب فى زيارتها لتحصل علي المعلومات المناسبة بالنسبة لك.

تحميل برنامج مشاركة الفيديو فاين Vine للكمبيوتر

برنامج فاين Vine هو اداة تصوير وتسجيل مقاطع الفيديو ومشاركتها في شبكات التواصل الاجتماعي فهو برنامج مشابه لانستقرام كما ان برنامج فاين يوفر للمستخدم مشاهدة الكثير من اللحظات الممتعة والمشوقة والشخصيات المسلية والممتعة من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص به.

برنامج مشاركة الفيديو فاين Vine للكمبيوتر

مع برنامج فاين Vine الجديد لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ستتمكن من التقاط وتسجيل مقاطع الفيديو ثم ترفعها على الانترنت وتشاركها في شبكات التواصل الاجتماعي فبرنامج فاين Vine يدعم جميع مواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك وتويتر وغيرها، ايضاً ستتمكن من متابعة شخصيتك المفضلة وكل جديد عنها من خلال برنامج فاين Vine لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

برنامج فاين Vine للكمبيوتر يعتبر اضافة انيقة ومسلية للكمبيوتر فهو يوفر للمستخدم استكشاف القنوات الرياضية والكوميدية ايضاً مشاهدة الفيديوهات الاكثر شهرة وانتشار في العالم، كما ان برنامج فاين يتميز بسهولة استخدامه ودعمه لجميع انظمة الكمبيوتر.

برنامج Vine للكمبيوتر يمكنك من مشاركة مقاطع الفيديو الموجودة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك في شبكات التواصل الاجتماعي، كما يوفر لك البرنامج الوصول السريع للقنوات والحصول على البث المباشر لها من خلال قائمة ابدأ في ويندوز، كما ان فاين Vine للكمبيوتر يوفر للمستخدم واجهة انيقة وجذابة سهلة الاستخدام.

مميزات برنامج تسجيل ومشاركة الفيديو فاين Vine للكمبيوتر

  • يدعم جميع انظمة الكمبيوتر.
  • تسجيل مقاطع الفيديو.
  • مشاركتها في شبكات التواصل الاجتماعي.
  • واجهة مستخدم انيقة سهلة الاستخدام.
  • قنوات رياضية وكوميدية.
  • مشاهدة الفيديوهات الاكثر شهرة في العالم.
  • متابعة المشاهير والشخصيات العالمية.

نسخة الويندوز: ويندوز 10، 8، 7، فيستا، اكس بي
الترخيص: مجاني
المنتج: Vine
حجم التحميل: 25 ميجابايت

تحميل البرنامج

Download Vine for PC





Leave a Reply