هام: أشهر التطبيقات تختفي من نتائج البحث في App Store – أهم وأفضل وأسرع المواضيع


نكرر لأكثر من مرة وبشكل ربما يكون شبه دوري الي أنك وفى حال كنت تبحث عزيزي عن شئ وقمت بالدخول الي موقعنا من خلال البحث, ولم تجد الشئ الذي كنت تبحث عنة أو علي الأقل غير كامل المعلومات فكل ما عليك هو الدخول والإنتقال الي القسم الأقرب لما تبحث عنة سواء موبايل أو ادوية فى الصيدلية أو برامج أو أخبار وما الي هناك.

ظهرت قبل قليل مشكلة غريبة في متجر التطبيقات App Store تتمثل في اختفاء التطبيقات الأكثر شهرة من نتائج البحث، و قد اشتكى منها عدد كبير من مستخدمي الايفون، الايباد و الايبود حول العالم و خصوصا في الولايات المتحدة، الصين و كندا.

و يمكنك أن تجرب البحث عن إحدى الألعاب الشهيرة مثل Candy Crush Saga أو التطبيقات المعروفة مثل Google  Periscope  Spotify Tidal  Tumblr  Waze و ستلاحظ عدم ظهورها في نتائج البحث ما لم تكن قد قمت بتنزيلها في وقت سابق.

هام أشهر التطبيقات تختفي من نتائج البحث في App Store


بالمقابل ستظهر لك مجموعة من التطبيقات أقل جودة و بشكل عشوائي.

و لم تقم آبل حتى هذه اللحظة بتحديث حالة الخدمات التي تقدمها على الصفحة الخاصة بذلك: Apple Services, Stores, and iCloud للاعلان عن الخلل.

و نعتقد بأن السبب في هذا يعود إلى كون ابل قد شرعت في اختبار خوارزميات البحث الجديدة لعرض نتائج البحث بشكل مدفوع، إذ تخط التفاحة الأمريكية لاجبار ملاك هذه التطبيقات على دفع مبالغ مالية إذا ما أرادوا أن تُعْرَضَ تطبيقاتهم على رأس قائمة نتائج البحث  –التفاصيل–

المصدر

 




Leave a Reply