جهاز Oppo Find 9 قادم قريبا مع شاشة بدقة 4K أهم وأحدث وأفضل المعلومات


ستشاهد فى هذا التقرير بعض المعلومات التي حاولنا توفيرها لك من أجل إيجادها فى حال كنت تبحث عنها, لهذا نحن ندعوك الي قراءة المقال بشغف وجدية.

إلى وقت قريب كانت شركة Oppo من بين الشركات المغمورة، نادرا أن يسمع بها شخص خارج الصين أو الهند، ومع ذلك وبفضل استراتيجية ذكية من طرفها؛ استطاعت الآن تحصيل مبيعات ضخمة جعلتها من أولى الشركات في الصين وتنافس الكبار، وحتى حول العالم، ويبدو أنها لن تتوقف عند ذلك.

جهاز Oppo Find 9 قادم قريبا مع شاشة بدقة 4K

جهاز Oppo Find 9 قادم قريبا مع شاشة بدقة 4K

حاليا من لا يعرف شركة Oppo إلا من هو بعيد كل البعد عن عالم الهواتف الذكية؛ الشركة حاليا من أشهر الشركات ومنتشرة في كل أسواق العالم أو لنقل أغلبها، فهي توفر هواتف ذات تصميم جميل جدا، إضافة إلى المزايا التقنية، ولكونها شركة صينية فالجميع قد يعتقدون أنها توفر هواتف ذات أسعار رخيصة؛ لكن لا يمكن القول أن هذا صحيح على إطلاقه.


الشركة وإن كانت توفر هواتف رخيصة مقارنة بالشركات الأخرى العالمية، إلا أنها وبالمقارنة مع الشركات الصينية الأخرى فأجهزتها غالية، ومتوسط سعر جهازها يفوق 300 دولار وبمواصفات متوسطة نوعا ما، على كل حال هذا ضمن للشركات مبيعات ممتازة بفضل انتشارها الواسع وقربها من جميع الأسواق، وهي تود استغلال هذا النجاح لحصد المزيد وذلك بإطلاق أجهزة جديدة.

الجهاز الجديد الذي تعمل عليه الشركة سيحمل إسم Oppo Find 9، وأهم ميزاته أنه سيحمل شاشة بتقنية 4K، وبعيدا عن نجاح هذه التقنية في شاشات الهواتف؛ فهي فإن ذلك يعتبر تقنية جاذبة للعديد من المستخدمين، خاصة في ظل الانتشار الواسع لنظارات الواقع الافتراضي، والتي بدورها تحتاج شاشات ذات جودة عالية للحصول على أفضل النتائج.

إضافة إلى ذلك الجهاز قد يحمل معالج كوالكم Snapdragon 820، ورام بسعة 4 أو 6 جيجا، وباقي المزايا فهي كعادة الشركة مميزة مع تصميم راقي وعصري، والموعد بحسب نفس المصادر شهر يونيو – جوان القادم، أي لم يبق الكثير ونتعرف على الجهاز إن شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

من المهم أن تساهم معنا في إبداء رأيك حول المقال أو المعلومات من أجل تحفيز المحرر علي إضافة المزيد من المقالات والتقارير الأخري التي ستساهم فى رفعة الويب بشكل عام ولحظة الإخبارية بشكل أكثر دقة من أجلك عزيزي.

 




Leave a Reply