شركة LG تكشف رسميا عن شاشة تدعم التعرف على البصمات بدون زر أهم وأحدث وأفضل المعلومات

ستشاهد فى هذا التقرير بعض المعلومات التي حاولنا توفيرها لك من أجل إيجادها فى حال كنت تبحث عنها, لهذا نحن ندعوك الي قراءة المقال بشغف وجدية.

وتواصل الشركات الابتكار، هذه المرة التركيز على تقنيات الحماية، وأهمها التعرف على البصمة، يبدو أن LG وجدت الحل الذي كان يحلم به الكثيرون، التعرف على البصمة من خلال الشاشة نفسها، نعم LG كشفت عن هذه التقنية أخيرا.

شركة LG تكشف رسميا عن شاشة تدعم التعرف على البصمات بدون زر

شركة LG تكشف رسميا عن شاشة تدعم التعرف على البصمات بدون زر

لعلك مثل الكثيرين، كنت تشاهد التطبيقات التي تدعي التعرف على البصمة من خلال وضع اصبعك على الشاشة، طبعا كانت تلك التطبيقات مجرد خداع فقط لا غير، ولم تكن تعمل حقيقة، ثم لما تم إطلاق العديد من الهواتف التي تحمل ميزة التعرف على البصمة، كانت ولا تزال كلها تعتمد على أزرار حقيقية، حيث يتم إدراج حلقات من خلال يتم وضع الأصابع من أجل التعرف على البصمة.

كان الخيال في وقت مضى لدى كثيرين يدور حول إمكانية جعل الشاشة نفسها قادرة على التعرف على البصمات بدون الحاجة إلى زر معين، بل يكفي وضع الإصبع في أي مكان من الشاشة ليتم التعرف على البصمات بكل سهولة، نعم هذا تماما ما لأعنت عنه شركة LG مؤخرا، وأكدت أنها تمكنت من تطوير شاشة قادرة على التعرف بكل سهولة وبساطة على البصمات.

من خلال هذه التقنية يمكن ضبط مكان وضع البصمة، أو جعله عاما، يمكن الاعتماد عليها لأنها سريعة، طبعا وسيتم تطويرها مرة بعد أخرى، من فوائدها أيضا أنها لن تحتاج إلى أي زر، فقط الشاشة وحدها تفعل ما يلزم للتعرف على البصمة، ومن أهم فوائدها أنها تمكن الشركات من عدم إضافة أي أزرار حقيقية، وطبعا هذا يساعد في جعل الأجهزة مقاومة للماء بدرجة أكبر.

الأجهزة التي تعمل بالبصمة أصبحت منتشرة، تم شحن قرابة 500 مليون حساس بصمة، وتتوقع LG أن يتطور هذا السوق ويزيد العدد إلى أكثر من مليار ونصف من حساسات البصمات التي سيتم شحنها بحلول عام 2020، وبالتالي فهي تفكر بالاستمثار في هذا السوق، وهو ما أكدته LG من أنها ستمكن الشركات الاخرى بالاستفادة من هذه التقنية طبعا بدفع المقابل، وهذا سيضمن للشركة المزيد من المداخيل.

بحيث هذه التطورات فنحن نتوقع أن تقوم شركة LG بإطلاق أول جهاز يعمل بهذه التقنية في وقت قريب، طبعا إن لم تكن قد سبقتها شركة آبل في هذا الأمر، حيث أن التسريبات تشير إلى أنها فعلا تعمل على هذه التقنية بطريقتها الخاصة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

من المهم أن تساهم معنا في إبداء رأيك حول المقال أو المعلومات من أجل تحفيز المحرر علي إضافة المزيد من المقالات والتقارير الأخري التي ستساهم فى رفعة الويب بشكل عام ولحظة الإخبارية بشكل أكثر دقة من أجلك عزيزي.

 

Leave a Reply