تطبيق Calligrapher المميز والاحترافي لإرسال رسائل بخط اليد – عرض خاص لمدة محدودة أهم وأحدث وأفضل المعلومات


ستشاهد فى هذا التقرير بعض المعلومات التي حاولنا توفيرها لك من أجل إيجادها فى حال كنت تبحث عنها, لهذا نحن ندعوك الي قراءة المقال بشغف وجدية.

نواصل تقديم التطبيقات المميزة، الآن نقدم تطبيق رائع لمحبي التميز والحصول على كل ما هو رائع، تطبيق Calligrapher المميز لإرسال رسائل بخط اليد !

تطبيق Calligrapher المميز لإرسال رسائل بخط اليد

تطبيق Calligrapher المميز لإرسال رسائل بخط اليد

تطبيق Calligrapher عبارة عن لوحة مفاتيح ذكية جديدة، توفر لك ميزة رائعة وهي كتابة رسائل بخط يدك على الشاشة، وإرسالها لمن تريد عبر واتس آب وفيسبوك وتويتر وغيرها من الشبكات الاجتماعية وتطبيقات التواصل.

فمع هذا التطبيق لن تكون مضطرا لاستخدام لوحة المفاتيح التقليدية بالمفاتيح العادية، بل يمكنك الخربشة بما تريد وكما تريد، وسيحولها التطبيق إلى كتابة يمكن للطرف الآخر الاطلاع عليها ومشاهدتها تماما كما قلت أنت بكتابتها، والتطبيق يحوي ميزات كثيرة سنخبركم عن أهمها:

التنسيق التلقائي الذكي:

مع تطبيق Calligrapher لن تكون بحاجة للضغط على زر الإدخال من أجل الرجوع للسطر، إلا في حال كنت تريد فعل ذلك، فالتطبيق يمكنك تسيق كتابتك وجعلها تظهر بشكل جميل وذكي كما تفكر أنت تماما.

دعم 12 لغة من بينها العربية مع ميزة الاكتشاف:

التطبيق يدعم 12 لغة عالمية من بينها العربية، بحيث يمكن للتطبيق الكشف عن اللغات بطريقة سريعة وعملية، ويمكنك الكتابة بدون انقطاع والتطبيق سيفهم ما تكتب.

محرك كتابي ذكي:

يملك التطبيق محرك كتابة يساعده على جعل الكتابة تظهر كما هي عليه في الواقع وكأنك تكتب بالحبر، ويجعل التشابه كبير بينهم.

التخصيص بحسب ما تريد:

يمكنك تخصيص التطبيق كما تريد، مع دعمه ميزة الرسم وتحويل ذلك إلى رسوم جميلة.

كتابة الملاحظات مع دعم الألوان المتعددة:

يمكنك من خلال التطبيق كتابة ملاحظات متنوعة الألوان، بحيث تظهر الحروف بالأوان مختلفة تزيد من جمالية ما تكتب.

هذه أهم ميزات التطبيق، ويجدر بنا الإشارة إلى أن التطبيق لا يدعم ميزة التعرف على الكتابة اليدوية، فهو يقوم بتحويل ما تكتبه إلى صور ويرسلها عبر التطبيقات الأخرى بهذه الطريقة، وهي ميزة بسيطة ورائعة ومطلوبة بكثرة.


عرض خاص جدا بالتعاون مع أخبار التطبيقات:

تم تخفيض سعر التطبيق ولوقت محدود من 4.99$ إلى 1.99$ – فلا تضيع فرصة الحصول عليه.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.1 أو أحدث .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 2.1 (ظهر في تاريخ 11-08-2015)

الحجم: 2.4 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مفيد جدا، لكل من يرغب بإرسال رسائل بخط يديه ونشر تغريدات على تويتر ومنشورات فيسبوك بهذه الطريقة، تطبيق Calligrapher هو المناسب.

تحميل التطبيق:

  المطور : Gee Whiz Stuff LLC


  السعر : $1.99 4.99$ 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

من المهم أن تساهم معنا في إبداء رأيك حول المقال أو المعلومات من أجل تحفيز المحرر علي إضافة المزيد من المقالات والتقارير الأخري التي ستساهم فى رفعة الويب بشكل عام ولحظة الإخبارية بشكل أكثر دقة من أجلك عزيزي.

 




Leave a Reply