طلبات المستخدمين – تطبيق إنستا داون لتحميل صور وفيديو انستغرام بسرعة وسهولة، مجانا أهم وأحدث وأفضل المعلومات


ستشاهد فى هذا التقرير بعض المعلومات التي حاولنا توفيرها لك من أجل إيجادها فى حال كنت تبحث عنها, لهذا نحن ندعوك الي قراءة المقال بشغف وجدية.

هل أنت من مدمني استخدام انستغرام؟ تريد الاستفادة من تلك الشبكة على أفضل ما يمكن؟ لكن الموقع الرسمي أو التطبيق الرسمي للشبكة لا يوفر لك مزايا مهمة مثل تحميل المحتوى من فيديو وصور؟ تفضل هذا التطبيق المميزإنستا-داون للقيام بذلك.

تطبيق إنستا-داون لتحميل صور وفيديو انستغرام

تطبيق إنستا-داون لتحميل صور وفيديو انستغرام

مع تطبيق إنستا-داون، يكفي أن تقوم بتسجيل الدخول لحسابك عبر التطبيق، وتصفح المحتوى بشكل عادي تماما كما تفعل في التطبيق الرسمي لانستغرام، ولكن الفارق المهم، هو أنك تستطيع تحميل كل ما تريده وتنزيله وحفظه في جهازك بكل سهولة وبساطة.

نعم هذا ببساطة، يكفي أن تقوم بالضغط على الصورة أو الفيديو الذي أعجبك، وسيظهر لك خيار التحميل، وبالضغط عليه سيقوم التطبيق بتنزيل العنصر المختار إلى مكتبة الصور الخاصة بك، ويمكنك إعادة رفعه أو مشاهدته طبعا بدون الحاجة لاتصال انترنت.

مزايا تطبيقإنستا-داون:

  • تطبيق عربي ذو واجهة بسيطة.
  • إمكانية تحميل المحتوى سواء صور أو فيديو.
  • قسم خاص بالعناصر المعجب بها.

من أبرز مزايا التطبيق وجود قسم خاص يعرض لك العناصر التي قمت بالإعجاب بها، هذا من شأنه أن يسهل عليك إمكانية الوصول إليها وتنزيلها في جهازك متى ما أردت.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0.

مناسب: للجميع .


النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.0 (ظهر في تاريخ 27-09-2014).

الحجم باجهزة ابل: 9.2 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مهم ومطلوب من طرف جميع مستخدمي ومدمني انستغرام من أجل تنزيل المحتوى.

التحميل على أجهزة آبل:

  المطور : ArabDevs


  السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

من المهم أن تساهم معنا في إبداء رأيك حول المقال أو المعلومات من أجل تحفيز المحرر علي إضافة المزيد من المقالات والتقارير الأخري التي ستساهم فى رفعة الويب بشكل عام ولحظة الإخبارية بشكل أكثر دقة من أجلك عزيزي.

 




Leave a Reply