تسريب جديد: جالاكسي نوت 6 سيحمل بطارية كبيرة ومنفذ USB Type-C أهم وأحدث وأفضل المعلومات


ستشاهد فى هذا التقرير بعض المعلومات التي حاولنا توفيرها لك من أجل إيجادها فى حال كنت تبحث عنها, لهذا نحن ندعوك الي قراءة المقال بشغف وجدية.

يوما بعد آخر تظهر المزيد من التسريبات حول جهاز سامسونج من فئة الفابلت والجيل السادس من هذه الفئة، جالاكسي نوت 6، اليوم معنا تفاصيل جديدة حول الجهاز نود مشاركتها معكم.

تسريب جديد: جالاكسي نوت 6 سيحمل بطارية كبيرة ومنفذ USB Type-C

تسريب جديد: جالاكسي نوت 6 سيحمل بطارية كبيرة ومنفذ USB Type-C

التسريبات لن تتوقف حتى تقوم الشركة بإطلاق الجهاز الذي تدور حوله التسريبات والأخبار، ونحن جميعا نعلم أن الجهاز الرائد القادم من سامسونج هو Galaxy Note 6، هذا الأخير الذي كنا على مدار عدة أشهر نغطي أخباره وسنواصل ذلك، حيث أن التقارير المتتالية تعطينا صورة أكثر دقة حول الجهاز، نتعرف على المزايا، خاصة في ظل أن التقارير كما هي العادة في البداية تكون مشوشة وضعيفة، ثم تصبح أجلى وأوضح.

تسريب اليوم يتحدث حول ميزتين مهمتين في جهاز Galaxy Note 6، حيث سيحصل هذا الفابلت على بطارية ذات سعة عالية، تماما كما نقلت التسريبات الأولية في وقت مضى، حيث ذكرت التسريبات أن الجهاز سيحصل على بطارية ذات سعة أكبر من 4000 ميلي أمبير، لكن التسريب الجديد يذكر بالتفصيل هذه السعة، والتي ستكون 4200 ميلي أمبير.


هذه السعة الكبيرة ستكون بالإضافة إلى معالج سامسونج الجديد أو ربما معالج كوالكم الجديد Sanpdragon 823؛ ستضمن تقديم وقت استخدام طويل، فالبطارية عالية السعة، والمعالج لا يستهلك طاقة كثيرة، وبالتالي هذا يصب في صالح المستخدم.

من جهة أخرى، التسريبات تتحديث حول اعتماد سامسونج على منفذ USB Type-C، هذا الأخير سيضمن عدة مزايا للجهاز أولها نقل البيانات بسرعة، وكذلك دعم ميزة الشحن السريع بكفاءة أكبر، طبعا ليس هذا فقط ما ستوفره سامسونج في جهازها الفابلت، بل هناك المزيد من المزايا التي ستكشفها التسريبات اللاحقة.

بالنسبة للمزايا التقنية لجهاز Galaxy Note 6 فكما ذكرت التسريبات المتوالية فهي:

  • شاشة Super AMOLED بدقة 5.8 إنش بدقة QHD.
  • معالج كوالكم Sanpdragon 823.
  • رام بسعة 4 أو 6 جيجا.
  • كاميرا بدقة 12 ميجا بيكسل، نفسها التي في جالاكسي S7.
  • بطارية بسعة 4200 ميلي أمبير.
  • منفذ USB Type-C.

انتظروا وترقبوا المزيد من التسريبات المهمة حول هذا الجهاز، وسنفيدكم بها مرة بعد أخرى بحسب أهميتها وقوة هذه التسريبات، أما بخصوص موعد توفر الجهاز؛ فالتوقع أنه خلال شهرين من الآن على الأكثر.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

من المهم أن تساهم معنا في إبداء رأيك حول المقال أو المعلومات من أجل تحفيز المحرر علي إضافة المزيد من المقالات والتقارير الأخري التي ستساهم فى رفعة الويب بشكل عام ولحظة الإخبارية بشكل أكثر دقة من أجلك عزيزي.

 




Leave a Reply