لوحي جالكسي تاب S2 8.0 يبدأ بالحصول على الأندرويد 6.0.1 أهم وأحدث وأفضل المعلومات

ستشاهد فى هذا التقرير بعض المعلومات التي حاولنا توفيرها لك من أجل إيجادها فى حال كنت تبحث عنها, لهذا نحن ندعوك الي قراءة المقال بشغف وجدية.

تواصل سامسونج سعيها الحثيث ونحن في منتصف العام من أجل توفير تحديثات الأندرويد لأجهزتها، هذه المرة اللوحي Galaxy Tab S2 نسخة 8.0 إنش يبدأ بالحصول على حصته من التحديثات.

لوحي جالكسي تاب S2 8.0 يبدأ بالحصول على الأندرويد 6.0.1

لوحي جالكسي تاب S2 8.0 يبدأ بالحصول على الأندرويد 6.0.1

نعم، أصحاب جهاز Galaxy Tab S2 نسخة 8.0 إنش يمكنهم الفرح والاغتباط، فسامسونج قامت بإطلاق تحديث الأندرويد 6.0.1 لجهازهم، فقط ربما هذا الفرح قد يتأجل إلى حين وصول التحديث، فكما هو الأمر عند جميع الشركات، التحديثات لا تصل دفعة واحدة إلى كل المستخدمين وفي كل المناطق، بل بشكل تدريجي من منطقة إلى أخرى، وهذا يحصل خلال زمن لا يمكن تحديده للأسف.

التحديث الجديد وصل لمستخدمي الجهاز ذو الموديل رقم SM-T710 وهي النسخة الداعمة للواي فاي فقط، وقد بدأ التحديث فعليا في بريطانيا حيث حصل عليه مستخدموا الجهاز هناك، حيث يحمل الإصدار رقم البناء T710XXU2CPD9، ويوفر التحديث الخاص بالنظام ليصبح 6.0.1 كما هو ظاهر في الصورة السابقة، ويأتي بالعديد من المزايا نلخصها كالتالي:

  • تحديثات الأندرويد مارشيملو القياسية: ميزة Doze لإدارة الطاقة وغير ذلك من المزايا.
  • تحديثات أمنية مع التحديث الأمني لشهر أبريل.
  • إضافة ميزة تعدد المستخدمين.
  • تحديث تطبيقات وخدمات سامسونج.

على كل حال إن كنت تملك هذا الجهاز، فما عليك إلا التأكد من وصول التحديث إليه، مع الحرص على أخذ نسخة احتياطية من ملفاتك وشحن البطارية، أما إن كنت تملك أحد أجهزة سامسونج الأخرى ولم يصلك التحديث، فندعوك لتصفح قائمة أجهزة سامسونج التي ستحصل على الأندرويد 6.0.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

من المهم أن تساهم معنا في إبداء رأيك حول المقال أو المعلومات من أجل تحفيز المحرر علي إضافة المزيد من المقالات والتقارير الأخري التي ستساهم فى رفعة الويب بشكل عام ولحظة الإخبارية بشكل أكثر دقة من أجلك عزيزي.

 

Leave a Reply