نصائح من أجل قبول موقعك أو مدونتك في جوجل أدسنس – تقرير حصري يعد أفضل طريقة

ربما يكون هذا المقال رائع وجيد جداً بالنسبة الي بعض المستخدمين الذين يقرأونة لأنهم تمكنوا من الحصول علي الفائدة والإستفادة القصوي التي من أجلها قاموا بزيارة الموقع.
لكن هناك البعض أيضاً فى الجانب الأخر قد لا يتمكنون من الوصول الي أي شئ, وهذا بكل تأكيد سيجعل المقال فى نظرهم غير جيد وردئ أن صح التعبير.

نصائح من أجل قبول موقعك أو مدونتك في جوجل أدسنس

نصائح من أجل قبول موقعك أو مدونتك في جوجل أدسنس – يرغب عدد لا بأس به من الأشخاص بإنشاء موقع أو مدونة خاصة بهم على شبكة الإنترنت ، وبعد إنشاء الموقع أو المدونة يقوم مالك الموقع بالتقديم لخدمة جوجل أدسنس بشكل مباشر ، ومن ثم ينتظر قبول موقعه ، لكن يتفاجئ برسالة رفض الطلب من جوجل أدسنس بسبب مخالفة الموقع أو المدونة لشروط وسياسات أدسنس.

لذلك وفي هذه التدوينة نستعرض معًا نصائح من أجل قبول موقعك أو مدونتك في جوجل أدسنس ، وبإتباع هذه النصائح ستكون قد قمت بخطوة كبيرة في طريق الحصول على حساب جوجل أدسنس.

  • الموقع أو المدونة تتوافق مع شروط وسياسات خدمة جوجل أدسنس.
  • الموقع أو المدونة مضى على إنشاءها فترة تتراوح بين 2-3 أشهر.
  • الموقع أو المدونة مرتبطة بنطاق أو دومين مدفوع .com أو .net إلخ.
  • الموقع أو المدونة تستخدم قالب بسيط وسريع.
  • الموقع أو المدونة تحتوي على مواضيع أو تدوينات تتراوح بين 20-30 موضوع حصري غير منقول.
  • الموقع أو المدونة تحتوي على صفحات وأقسام مكتملة ، عن الموقع ، سياسة الخصوصية ، إتصل بنا.
  • الموقع أو المدونة تمتلك عدد من الزوار من مواقع التواصل الإجتماعي ومن محركات البحث.
  • الموقع أو المدونة لا تعتمد على طريقة غير طبيعية للحصول على الزيارات مثل مواقع Traffic Exchange.

سؤال وجواب:

من أين أحصل على نطاق أو دومين .com أو .net؟

بإمكانك الحصول على نطاق أو دومين من موقع GoDaddy مقابل 1 دولار ولمدة عام واحد.

ماذا يعني موضوع حصري غير منقول؟

موضوع حصري غير منقول يعني أن يكون الموضوع مكتوب بطريقة خاصة بك ، وليس منقول نسخ لصق من مواقع أخرى ، بإمكانك إعادة صياغة أي موضوع تراه في المواقع الأخرى ويناسب محتوى موقعك.

ما هي شروط وسياسات جوجل أدسنس؟

بإتباع هذه النصائح قبل تقديم طلب الإنضمام إلى جوجل أسنس سوف تكون فرصة قبول الموقع أو المدونة الخاصة بك في أدسنس أعلى بكثير من فرصة الرفض ، لذلك وفي حال قمت بالعمل جيدًا على الموقع أو المدونة الخاصة بك والإهتمام بها من جميع النواحي قبل تقديم الطلب ، فلن تجد إدارة جوجل أدسنس أي سبب من أجل رفض الموقع أو المدونة الخاصة بك.

لتفادي أي مشكلات أو لتفادي المعلومات غير الواضحة بالإمكان إضافة تعليق وإضافة الإميل الخاص بك, لنقوم بتلبية كل طلباتك ومن ثم إرسال رسالة خاصة بك علي الإميل الذي قمت بإضافتة بالحل أو بطلبك.

 

Leave a Reply