آبل تطلق البيتا الرابعة من نظام iOS 9.3.2 أهم المعلومات وأفضل التقارير


تعرف علي هذا المقال من خلال السطور التالية ومن الرائع أن تبدئ رأيك فيما هو معروض لدينا من خلال تعليق علي المقال, نحن لا نطلب منك التعليق بالإيجاب فقط والشكر علي ما نكتب, لكننا نطلب منك التقييم سواء كان بالإيجاب أو السلب ومن ثم التعليق, وسنكون أسعد لو قمت بإضافة السبب فى الإيجابية أو السلبية فى المقال.

iOS-9.3.2-beta-4-update-prompt

اطلقت آبل في يوم الثلاثاء البيتا الرابعة من نظام iOS 9.3.2 للمطورين التي تحمل رقم بناء 13F68، ويأتي هذا الإصدار بعد أربعة اسابيع من إطلاق البيتا الاولى، حيث تركز هذه النسخة من نظام الـ iOS على إصلاح الأخطاء وإضافة تعديلات داخليه عليه. وتتوفر البيتا الرابعة أيضاً بالنسبة للمستخدمين المسجلين في برنامج اختبار البيتا من آبل.

ويمكن الحصول على هذا التحديث إما بتحميله عبر مركز آبل للمطورين أو عبر الهواء بالنسبة لمستخدمي البيتا الثالثة.

أما الجديد مع نظام iOS 9.3.2 فهو إمكانية استخدام وضع Night Shift ووضع Low Power معاً، بعد أن كان من الغير الممكن تشغيل هاتين الخاصيتين في ذات الوقت، حيث أعادت آبل إمكانية استخدامهما في وقت واحد حتى عند انخفاض شحن البطارية.


وكما نذكر فقد عدلت آبل على آلية ظهور قائمة Quick Actions عندما يكون الجهاز في الوضع الأفقي بعد أن كانت حركتها بطيئة قليلاً، وأصبحت أكثر سلاسة.

كما اطلقت آبل البيتا الرابعة من نظامي OS X El Capitan 10.11.5 و tvOS 9.2.1 للمطورين.

 

هنا أسفل المقال يمكنك مشاهدة عدد من المقالات الأخري المتشابهة لهذا المقال يمكنك تصفحها, بالإمكان أيضاً أن تقوم بالتقييم من خلال النجوج علي يسار المتصفح أسفل.

 




Leave a Reply