آبل تطلق النسخة التجريبية الرابعة لتحديث iOS 9.3.2 – أهم وأفضل وأسرع المواضيع


نكرر لأكثر من مرة وبشكل ربما يكون شبه دوري الي أنك وفى حال كنت تبحث عزيزي عن شئ وقمت بالدخول الي موقعنا من خلال البحث, ولم تجد الشئ الذي كنت تبحث عنة أو علي الأقل غير كامل المعلومات فكل ما عليك هو الدخول والإنتقال الي القسم الأقرب لما تبحث عنة سواء موبايل أو ادوية فى الصيدلية أو برامج أو أخبار وما الي هناك.

أطلقت آبل قبل قليل النسخة التجريبية الرابعة Beta 4 لتحديث iOS 9.3.2 و ذلك بعد أسبوع تماما من إطلاقها للنسخة التجريبية الثالثة لنفس التحديث، و ذلك بشكل حصري للمطورين المساهمين في برنامجها لتطوير نظام iOS على أن تعممها على عامة المستخدمين الراغبين في تجريبها في الساعات القادمة إن شاء الله بعد أن تتأكد من أنها صالحة لذلك.

آبل تطلق النسخة التجريبية الرابعة لتحديث iOS 9.3.2

تحديث iOS 9.3.2 هو تحديث فرعي بحجم صغير يُتوقع أن تكشف آبل عن نسخته النهائية قبل مؤتمرها الدولي للمطورين WWDC 2016 في 13 يونيو/ حزيران القادم و ذلك لإصلاح الأخطاء الكثيرة بنظام iOS 9.3 إذ ركزت التفاحة الأمريكية في كل نسخ iOS 9.3.2 التجريبية بما في ذلك النسخة التجريبية الرابعة على إصلاح الأخطاء و زيادة استقرار النظام.


أما المزايا الجديدة فقد اكتفت آبل بالسماح للمسخدمين من الاستفادة من أهم ميزتين في iOS 9.3 (النمط الليلي Night Shift و وضع الطاقة المنخفضة Low Power Mode) في نفس الوقت دون أن تقدم أي مزايا جديدة حتى الآن.

في الأخير تجدر بنا الإشارة إلى أن تحديث iOS 9.3.2 في نسخته التجريبية الرابعة يحتوي على بعض الأخطاء و غير متوافق مع الآيباد مثلما يظهر في هذه التذكرة التي فتحها أحد المطورين على مدونة آبل للمطورين من هنا.

 

 




Leave a Reply