تسريب: HTC تبدأ رسميا في تصنيع أجهزة نيكسس بالتعاون مع جوجل أهم وأحدث وأفضل المعلومات

ستشاهد فى هذا التقرير بعض المعلومات التي حاولنا توفيرها لك من أجل إيجادها فى حال كنت تبحث عنها, لهذا نحن ندعوك الي قراءة المقال بشغف وجدية.

أجهزة نيكسس الأخيرة التي قامت بطرحها جوجل بالتعاون مع كل من هواوي وLG كانت من أنجح الأجيال الخاصة بهذه السلسلة، ومن أفضل الهواتف الذكية المتوفرة، ويبدو أن جوجل تريد مواصلة هذه العملية ولكن بالتعاون مع شركة HTC، وهذا ما رصدته التسريبات الجديدة.

تسريب: HTC تبدأ رسميا في تصنيع أجهزة نيكسس بالتعاون مع جوجل

تسريب: HTC تبدأ رسميا في تصنيع أجهزة نيكسس بالتعاون مع جوجل

منذ فترة والتقارير تتحدث حول أن أجهزة نيكسس هذا العام ستكون من تصنيع شركة HTC، وقد بدأت التسريبات تكبر شيئا فشيئا حتى عرفنا أن جوجل عقدت صفقة مع HTC، بموجبها تقوم هذه الأخيرة بتصنيع أجهزة نيكسس القادمة لمدة ثلاث سنوات، حتما هذه الثلاث سنوات تجربة فإن نجحت من خلالها الشراكة ستواصل جوجل العمل من خلال شركة HTC.

حاليا ظهرت تأكيدات من خلال الحساب@evleaks، هذا الأخير معروف بدقة تسريباتها وصحتها دوما، ذكر من خلالها أن HTC بدأت فعلا بتصنيع أجهزة نيكسس الجديد لهذا العام، وهما جهازين، سيحملان الإسم M1 وS1، وبحسب نفس المصدر فإن العمل قد بدأ فعلا عليهما، مما يعني أن الشركتين توصلتا إلى اختيار المزايا التقنية، وطبعا التصميم الخاص بهما.

في تقرير سابق علمنا تطوير شركة HTC لتقنية قوة اللمس لسلسلة نيكسس، وإذا أضفنا الخبر السابق الخاص بالتعاون بين جوجل وHTC لمدة ثلاث سنوات، إضافة إلى هذا الخبر الجديد، وبدء تصنيع الجيل الجديد من أجهزة نيكسس، فهذا قد يدل على احتمالية قيام جوجل بعد ذلك بالتعاون الدائم بينها وبين HTC مما قد يتحول إلى استحواذ كامل من الأولى على الثانية، خاصة بعد صدور تقارير تتحدث عن نية جوجل تصنيع أجهزتها بنفسها، لكن حتما هي بحاجة إلى شركة جاهزة تستحوذ عليها، وليس هناك أفضل من HTC.

قيام شركة جوجل بالاستحواذ على HTC لا يعني إنهاء هذه الأخيرة، بل سيتعبر دفعا جديدا لها، وإنعاشها خاصة في ظل الظروف الراهنة وخسارتها المستمرة، وجوجل لديها الإمكانيات المالية والتقنية من أجل مساعدة HTC؛ طبعا والاستفادة منها فعليا.

ما رأيكم؟ هل تعتقد أن جوجل ستستحوذ على HTC ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

من المهم أن تساهم معنا في إبداء رأيك حول المقال أو المعلومات من أجل تحفيز المحرر علي إضافة المزيد من المقالات والتقارير الأخري التي ستساهم فى رفعة الويب بشكل عام ولحظة الإخبارية بشكل أكثر دقة من أجلك عزيزي.

 

Leave a Reply