تسريب: سوني تعمل على جهاز Xperia M Ultra ذو شاشة 6 إنش أهم وأحدث وأفضل المعلومات


ستشاهد فى هذا التقرير بعض المعلومات التي حاولنا توفيرها لك من أجل إيجادها فى حال كنت تبحث عنها, لهذا نحن ندعوك الي قراءة المقال بشغف وجدية.

سوني غائبة تقريبا عن المشهد، في ظل استحواذ الشركات الصينية على الأخبار بشكل كبير، مع ذلك فهي تستعد لإطلاق المزيد من الأجهزة، وها هي ذي تحضر لإطلاق أجهزة جديدة ومن بينها جهاز فابلت ذو شاشة كبيرة.

تسريب: سوني تعمل على جهاز Xperia M Ultra ذو شاشة 6 إنش

تسريب: سوني تعمل على جهاز Xperia M Ultra ذو شاشة 6 إنش

لمن لا يعرف فالمقصود بجهاز فابلت هو الهاتف ذو الشاشة الكبيرة، والتي تزيد عن 5.7 إنش، وفي تسريب جديد أكد أن سوني تعمل رسميا على جهاز من هذا النوع، وبالضبط سيكون بمقاس 6 إنش، وهو حجم كبير، طبعا معلوم عن سوني جعل أجهزتها كبيرة، وتركز بعد ذلك على البطارية وأهم عنصر في أجهزتها هي الكاميرا، فسوني هي الشركة الأفضل في هذا المضمار لحد الآن.


بالنسبة للتسريب فإن ما يميز الجهاز بعد الشاشة الكبيرة، حصوله على كامرتين من الخلف، وستكونان بدقة 23 ميجا بيكسل، ولسنا متأكدين إن كانت كل واحدة منهما بهذه الدقة لكن هذا متوقع، وبالإجمال هدف سوني من هذا تقديم أفضل جهاز يحمل الكاميرا الأحسن، وطبعا هذه الطريقة مذهلة من أجل فعل ذلك، ولا ننسى الكاميرا الأمامية التي ستكون بدقة 16 ميجا بيكسل، بالتالي فهو هاتف ذو كاميرات احترافية.

يمكن تلخيص مزايا الجهاز التقنية المسربة كالتالي:

  • شاشة لمس بمقاس 6 إنش، بدقة 1080×1920 بكسل.
  •  معالج Snapdragon 652 ثماني النواة.
  • الذاكرة العشوائية : 3 جيجا.
  • السعة التخزينية : 32 جيجا مع منفذ بطاقة الذاكرة MicroSD.
  • الكاميرا الخلفية : بدقة 23 ميجابكسل مع فلاش LED ومزايا تقنية عديدة.
  • كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل.
  • منفذ USB Type-C.
  • بطارية بسعة 4280 ميلي أمبير.

كما يظهر سوني استعانت بهذا الحجم الكبير من أجل توفير بطارية ذات سعة كبيرة، أيضا تستهدف من خلاله كل من يرغب بالحصول على فابلت بهذا المقاس، على كل حال لا يمكن الجزم بشيء قبل التأكد من هذه التسريبات ورؤية تصميم الجهاز بعد ذلك، طبعا موعدنا هذا الصيف إن شاء الله للتعرف على الجهاز.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

من المهم أن تساهم معنا في إبداء رأيك حول المقال أو المعلومات من أجل تحفيز المحرر علي إضافة المزيد من المقالات والتقارير الأخري التي ستساهم فى رفعة الويب بشكل عام ولحظة الإخبارية بشكل أكثر دقة من أجلك عزيزي.

 




Leave a Reply