للمبتدئين شرح كامل لبرنامج كودي أفضل وأحدث وأجدد وأقوي تقرير متكامل


نعتقد أنة بالإمكان أن تحصل علي المزيد مما تبحث عنة الان, أو مما تقرأة الان فى هذا التقرير المتواضع, حيث تكمن الفكرة فى إنتقالك الي المواضيع المتشابهة التي تظهر أسفل هذا التقرير.

مرحبا شباب اليوم موعدنا مع شرح لكيفية تحميل و تثبيت برنامج كودي على الحاسوب وكيفية تثبيت المستودعات والاضافات الخاصة به ان كانت هذه اول مرة تتعامل فيها مع البرنامج .

ماهو كودي ؟

KODI هو مركز ملتميديا أوبن كود (مفتوح المصدر)، متاح للتشغيل على منصات متعددة، ومن بينها ويندوز اندرويد للينكس…. إنه قادر على تشغيل ملفات الفيديوهات والموسيقى الخاصة بنا وعرض صورنا، بالإضافة إلى خيارات أخرى مثل عرض حالة الطقس في مدينتنا.

يمكن للبرنامج أن يوفر لنا خيارات أكثر، بما أن وظائفه يمكن أن تتوسع بفضل نظام الإضافات  التي تمكن من مشاهدة الأفلام والبرامج والقنوات أونلاين وكذالك التحميل .


ماهي الإضافات ؟

الإضافات نوعان إضافة فيديو Video Addons و إضافات برامج Programe Addons  وهذه الإضافات هي ادوات من خلالها يمكنك مشاهدة مثلا الأفلام أو القنوات وتكون متوفرة من خلال المستودعات وبعضها تكون متوفرة من خلال ملف مضغوط يمكن تثبيتها مباشرة.يمكنك متابعتنا دائما للحصول على جديد الإضافات

في هذا الفيديو شرح ل : 
*كيفية تحميل وتثبيت kodi 
*كيفية تثبيت بعض المستودعات وتثبيت بعض الإضافات
*إنشاء اختصارات للإضافات على الواجهة الرئيسية