لعبة ما هي الصورة؟ لخوض غمار التحدي واختبار قوة التركيز، رائعة سيحبها الجميع ومجانية أهم وأحدث وأفضل المعلومات


ستشاهد فى هذا التقرير بعض المعلومات التي حاولنا توفيرها لك من أجل إيجادها فى حال كنت تبحث عنها, لهذا نحن ندعوك الي قراءة المقال بشغف وجدية.

بعض التسلية ضرورة خاصة في حياة مليئة بالأشغال والأعمال، وكذلك الألعاب التي فيها عديد من مزايا التسلية والتحدي فتجمع بينهما، اليوم سنقدم لكم أحد هذه الألعاب المميزة.

لعبة ما هي الصورة؟ لخوض غمار التحدي واختبار قوة التركيز

لعبة ما هي الصورة؟ لخوض غمار التحدي واختبار قوة التركيز

معنا اليوم لعبة ما هي الصورة؟ وهي لعبة مميزة من خلال اسمها واضح ماهيتها، باختصار سيتم عرض صور مبهمة ومخفية وراء مربعات، ويظهر منها القليل، عليك التعرف على تلك الصورة ومحاولة التركيز لكشفها، طبعا كما هي العادة، ستكون البداية سهلة، ثم تتدرج المراحل الصعبة واحدة تلو الأخرى.

اللعبة عربية ومميزة فعلا وتوفر لك مزايا كثيرة:

  • 500 صورة جاهزة للاختبار.
  • 14 مجموعة مختلفة.
  • تحدي القواعد العربية.
  • أدوات المساعدة يمكنك الحصول عليها لفتح المربعات ورؤية جزء من الصورة.

الآن مع هذه اللعبة ستحصل على فرصة لتحدي قدراتك على التركيز، و500 صورة كاملة ستكون جاهزة من أجل ذلك، فهل أنت قادر على هذا؟

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.0 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.4 (ظهر في تاريخ 14-12-2014)

الحجم باجهزة ابل: 41.6 ميجابايت ( لا يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:


لعبة عربية مميزة لمحبي هذا النوع من ألعاب التحدي والألغاز.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

  المطور : JigsawLab


  السعر :  مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

لعبة ما هي الصورة؟ لخوض غمار التحدي واختبار قوة التركيز

لعبة ما هي الصورة؟ لخوض غمار التحدي واختبار قوة التركيز

من المهم أن تساهم معنا في إبداء رأيك حول المقال أو المعلومات من أجل تحفيز المحرر علي إضافة المزيد من المقالات والتقارير الأخري التي ستساهم فى رفعة الويب بشكل عام ولحظة الإخبارية بشكل أكثر دقة من أجلك عزيزي.

 




Leave a Reply