تسريب هيكل الايفون 7 مع بطارية أكبر – أفضل وأقوي وأحدث المعلومات


لدينا بالفعل أحدث المعلومات الحصرية التي يتم جمعها من أكثر من مصدر بهدف توفيرها الي المستخدمين الباحثين عن كل المعلومات الجديدة التي نأمل أن يجدوها علي موقعنا.
أيضاً ستجدون الكثير فى الفترة المقبلة إن شاء الله والأروع أنك فى الوقت الحالي قد تجد نفس المحتوي الذي تقرأة الان لكن بصورة ومحتوي مختلف نسبياً عبر القسم المناسب علي موقعنا.


على ما يبدو تستعد شركة Apple لمفاجأة الجميع بمواصفات أقوى في هاتف الايفون 7، فلقد تم تسريب هيكل الجهاز ليظهر التصميم الجديد والبطارية الأكبر بقليل مقارنة بالايفون 6s والايفون 6s بلس.

تسريب بطارية الايفون 7

انتشرت تسريبات جديدة كان مصدرها الموقع الصيني Weibo، والتي تظهر تفاصيل بطارية الايفون 7 الجديد، التسريبات كذلك وضّحت السعة التي ستحملها البطارية، حيث أنها ستكون 1735 ميلي أمبير، مقارنة بـ 1715 في الايفون 6s، أما الايفون 7 بلس فستكون بطاريتها بسعة 2810 ميلي أمبير مقارنة بـ 2750 في الجيل الحالي.

تسريب بطارية الايفون 7


التفاصيل الأخرى حول الهيكل ذكرها المصدر الياباني الشهير Macotara، وما يبدو من التفاصيل هو أنها تؤكد ما علمناه مسبقًا حول تغيير الكاميرا لتصبح مزدوجة العدسة مما يضيف قدرات التصوير الليلي، بالإضافة إلى التخلص الكامل من فتحة السماعة ودمجها في داخل وصلة الشاحن.

من المتوقع جدًا أن نعلم المزيد عن تصميم ومزايا الايفون 7 قبل الكشف الرسمي عنه، وكذلك سنرى العديد من التسريبات لنماذج التصميم الخاصة بالجهاز، والتي ستساعد في إيصال فكرة أوضح عمّا سنراه بعد أشهر قليلة في المؤتمر الرسمي من Apple في شهر سبتمبر.

من التفاصيل الأخرى التي أشيعت عن الايفون 7 هو حصوله على فئة جديدة، ليكون بثلاث فئات وهي: الايفون 7 (شاشة متوسطة ومواصفات طبيعية) الايفون 7 بلس (شاشة كبيرة ومواصفات طبيعية) والايفون 7 برو (شاشة كبيرة ومواصفات خارقة).

مازالت رحلة شائعات وتسريبات الايفون 7 في بدايتها، ولذلك تابعنا في مدونة ابل بالعربي للحصول على جديد التفاصيل أول بأول.



‹ المقال السابق

المزيد عن هذا الموضوع

من المهم أن تشاركنا تعليقك علي المقال سواء بالإيجاب أو السلب فالمشاركة فى حد ذاتها هي أمر مشجع للغاية يساهم فى إثراء المحتوي العربي وجعلة أفضل بكثير مما هو علية الان.

 




Leave a Reply