iPhone 7 سيأتي ببطارية تتفوق على سابقتها أهم المعلومات وأفضل التقارير


تعرف علي هذا المقال من خلال السطور التالية ومن الرائع أن تبدئ رأيك فيما هو معروض لدينا من خلال تعليق علي المقال, نحن لا نطلب منك التعليق بالإيجاب فقط والشكر علي ما نكتب, لكننا نطلب منك التقييم سواء كان بالإيجاب أو السلب ومن ثم التعليق, وسنكون أسعد لو قمت بإضافة السبب فى الإيجابية أو السلبية فى المقال.

iphone-7-battery-sina-weibo

تبعاً لأحد المقالات المنشورة على منصة التواصل الاجتماعي الصينية Sina Weibo فإن الجيل الجديد من أجهزة الايفون أي iPhone 7 و iPhone 7 Plus قد تأتي مجهزة ببطارية أكبر حجماً من تلك الموجودة في الجيل الحالي iPhone 6s و iPhone 6s Plus.حيث انتشر هذا الخبر بناءً على صورة مسربة يزعم أنها تعود للأجهزة الجديدة.

ولمقارنة أرقام سعات بطاريات الايفون:

  • iPhone 7 1,735 mAh
  • iPhone 7 Plus 2,810 mAh
  • iPhone 6s1,715 mAh
  • iPhone 6s Plus2,750 mAh
  • iPhone 61,810 mAh
  • iPhone 6 Plus2,910 mAh

سعة البطارية وحدها لا تعكس الصورة الاجمالية لأداء الجهاز فهنالك العديد من العوامل التي تؤثر على مدة دوام البطارية. فعلى الرغم من أن التصميم السابق من الايفون iPhone 6 يأتي ببطاريات أقوى من iPhone 6s،فإن كل من الجهازين يقدمان الأداء نفسه من حيث استهلاك البطارية اليومي وهذا يعود إلى حجم المعالج الأصغر مع iPhone 6s و iPhone 6s Plus.

ومع التقنية الحديثة اليوم كلما صغر حجم رقاقة المعالج المستخدمة اصبحت أكثر سرعة لأن الالكترونات تتحرك ضمن مسافات أقصر، كما أن الرقاقات الأصغر حجماُ تنبعث منها حرارة أقل. ومع الأخبار التي ذكرت استخدام آبل لمعالج A10 بدلاً من A9 الموجود في أجهزة الايفون الحالية، فاستخدام بطارية أقوى قد يزيد فعلاُ من وقت عمل البطارية.

ومن الغير معلوم بعد الكيفية التي ستقوم بها آبل باستخدام البطاريات الأكبر حجماً مع iPhone 7 نظراُ لعدم وجود أية تغييرات، على الأكثر، بالنسبة لحجم الجهاز وارتفاعه وسماكته. وإذا كان الأمر ممكن فهو بسبب إما تطور تقنية البطاريات أو أن آبل تفكر في التخلص من بعض الرقاقات ودمج وظائفها مع المعالج.

هنا أسفل المقال يمكنك مشاهدة عدد من المقالات الأخري المتشابهة لهذا المقال يمكنك تصفحها, بالإمكان أيضاً أن تقوم بالتقييم من خلال النجوج علي يسار المتصفح أسفل.

 




Leave a Reply