تطبيق Create Flyers & Logos لتصميم الشعارات والبطاقات المتنوعة – رائع وتخفيض لوقت محدود أهم وأحدث وأفضل المعلومات


ستشاهد فى هذا التقرير بعض المعلومات التي حاولنا توفيرها لك من أجل إيجادها فى حال كنت تبحث عنها, لهذا نحن ندعوك الي قراءة المقال بشغف وجدية.

لديك أعمال مهمة وتريد تصميم بطاقة عمل لك؟ أم تريد إنشاء وتصميم بطاقة دعوة؟ أم تريد تصميم شعار جميل لمؤسستك أو لعملك؟ حسنا أي شيء تريد تصميمه يمكنك ذلك مع تطبيق Create Flyers & Logos ذو المزايا المبهرة.

تطبيق Create Flyers & Logos لتصميم الشعارات والبطاقات المتنوعة

تطبيق Create Flyers & Logos لتصميم الشعارات والبطاقات المتنوعة

إن قلت أنك لا تجيد تصميم البطاقات والشعارات وغيرها من الأشياء التصميمية، وكنت تعتقد أن ذلك يحتاج تطبيقات احترافية وجهاز حاسوب؟ دع عنك هذه الأفكار، فتطبيق Create Flyers & Logos سيغير نظرتك حتما، وسيوفر لك فرصة لتصميم كل ما تريده بنفسك.

نعم لن تحتاج سوى إلى فكرة ومحتوى تضعه في التصميم الذي تريد، وتحتاج إلى إصبعك وطبعا إلى تطبيق Create Flyers & Logos، وبعدها يمكنك الحصول على أفضل الأعمال، حيث أن التطبيق يحوي ويوفر لك مزايا عديدة أهمها:

  • لا تحتاج لأن تكون مصمما محترفا.
  • أكثر من 500 قالب، وملصق وأيقونة.
  • مكتبة صور وشاعرات مميزة أو يمكنك اختيار صورتك بنفسك.
  • مزايا تخصيصية احترافية لجعل تصميمك فريدا من نوعه.
  • إمكانية إنشاء الشعارات المهنية، والرسوم البيانية، وأكثر من ذلك.
  • نشر أعمالك في الشبكات أو طباعتها بدقة عالية مباشرة.

أكثر من ذلك، التطبيق يتوفر على خصائص وأدوات كثيرة يمكن اختصارها في التالي:

  • أدوات احترافية للتحرير.
  • الكثير من القوالب، الأيقونات، الصور والخلفيات، الملصقات وغيرها كثير.
  • استيراد الأعمال بصيغة JPEG أو PNG.
  • استيراد العمل كخريطة بكل أنواعها.
  • حفظ الأعمال بصيغة JPEG أو PNG أو PDF.
  • طباعة لاسلكية.
  • دعم ساعة آبل.

تطبيق Create Flyers & Logos كغيره من التطبيقات المتخصصة في التصميم، يملك واجهة بسيطة سهلة، مع الكثير من المزايا التحكم والتحرير، فقط كما ذكرنا سابقا، تحتاج إلى أفكار واضحة وإصبعك لتقوم بتطبيقها مع هذا التطبيق، دون الحاجة إلى خبرة مسبقة في التصميم والتعديل.

التطبيق يوفر لك من المزايا الكثير غير ما تم ذكره سابقا، لن تعجز معه عن تصميم شعارك، أو بطاقاتك المهنية، أو العروض أو الرسوم البيانية، باختصار يمكنك القول وداعا لطلبات التصميم التي قد لا توافق ذوقك ورغبتك في النهاية، وقل وداعا للحاسوب والتطبيقات الكبيرة المعقدة، فقط مع تطبيق Create Flyers & Logos تستطيع فعل ما تريد بسهولة.

ملاحظة : قد تم تخفيض سعر التطبيق من 4.99$ إلى 2.99$ لمدة يومين بطلب من أخبار التطبيقات فانتهزوا الفرصة.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.0 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.0 (ظهر في تاريخ 30-11-2015)

الحجم باجهزة ابل: 414 ميجابايت ( لا يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و3G)


نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

ودّع الحاسوب والمصممين وطلبات التصميم، صمم البطاقة التي تريد ومتى ما تريد بافضل المزايا التي تريد.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

  المطور : Tech Box Ltd


  السعر : 4.99$ 2.99$


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

تطبيق Create Flyers & Logos لتصميم الشعارات والبطاقات المتنوعة

تطبيق Create Flyers & Logos لتصميم الشعارات والبطاقات المتنوعة

من المهم أن تساهم معنا في إبداء رأيك حول المقال أو المعلومات من أجل تحفيز المحرر علي إضافة المزيد من المقالات والتقارير الأخري التي ستساهم فى رفعة الويب بشكل عام ولحظة الإخبارية بشكل أكثر دقة من أجلك عزيزي.

 




Leave a Reply