جهاز Xperia Z3 Tablet Compact يحصل على الأندرويد 6.0.1 أهم وأحدث وأفضل المعلومات

ستشاهد فى هذا التقرير بعض المعلومات التي حاولنا توفيرها لك من أجل إيجادها فى حال كنت تبحث عنها, لهذا نحن ندعوك الي قراءة المقال بشغف وجدية.

تواصل سوني توفير التحديثات لأجهزتها، ليس تحديث الاندرويد 6.0 أو مارشيملو، وهذه المرة لجهاز Xperia Z3 Tablet Compact.

جهاز Xperia Z3 Tablet Compact يحصل على الأندرويد 6.0.1

جهاز Xperia Z3 Tablet Compact يحصل على الأندرويد 6.0.1

قامت سوني بإطلاق تحديث النظام لجهازها Xperia Z3 Tablet Compact، حيث بدأ بعض مستخدمي هذا الأخير بالحصول على تحديث الاندرويد 6.0، وذلك في أوروبا وبعض المناطق الأخرى، وكما هو معروف فإن سوني من الشركات السريعة في توفير التحديث، لكن مثلها مثل باقي الشركات تقوم بإطلاقه بشكل متقطع بحسب المنطقة والموديل.

التحديث يحمل رقم البناء إلى 23.5.A.0.570، وهو التحديث نفسه الذي وصل لباقي أجهزة الشركة مثل Xperia Z2 وZ3 في وقت سابق، وبالنسبة لجهاز Xperia Z3 Tablet Compact فقد وصل التحديث لكل نسخه، وهي نسخة LTE والتي تحمل الموديل رقمSGP621 وSGP641، وكذلك نسخة الواي فاي التي تحمل الموديل رقم: SGP611 وكذلك SGP612.

التحديث جاء بعدة مزايا هي كالتالي:

  • تحسين الإعدادات وإضافة مزايا التحكم في الأذونات الخاصة بالتطبيقات
  • واجهة جديدة لتطبيق الكاميرا والتبديل بين أوضاع التصوير من خلال الإيماءات.
  • ميزة Doze الخاصة بالحفاظ على طاقة البطارية وإدارتها.
  • إضافات خاصة بشركة سوني.

التحديث طبعا سيصل عبر الهواء أو OTA مباشرة من خلال الجهاز، ومع إمكانية تحديث الجهاز من خلال الحاسوب، بالتالي إن وصلك التحديث لا تنس شحن بطاريتك وقبل ذلك أخذ نسخة احتياطية من ملفاتك.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

من المهم أن تساهم معنا في إبداء رأيك حول المقال أو المعلومات من أجل تحفيز المحرر علي إضافة المزيد من المقالات والتقارير الأخري التي ستساهم فى رفعة الويب بشكل عام ولحظة الإخبارية بشكل أكثر دقة من أجلك عزيزي.

 

Leave a Reply