تسريب مواصفات جهاز موتورولا Moto X – معالج SD820 أهم وأحدث وأفضل المعلومات


ستشاهد فى هذا التقرير بعض المعلومات التي حاولنا توفيرها لك من أجل إيجادها فى حال كنت تبحث عنها, لهذا نحن ندعوك الي قراءة المقال بشغف وجدية.

موتورولا تأخذ كامل وقتها، ففي حين أغلب الشركات قامت بإطلاق أجهزتها الرائدة وعالية المواصفات؛ لا تزال موتورولا تعمل بشكل هادئ، غير أن التسريبات كشفت لنا عن خطتها، والتي تقوم على إطلاق جيل جديد من أجهزتها المعروفة، وهذه المرة جهاز Moto X.

تسريب مواصفات جهاز موتورولا Moto X - معالج SD820

تسريب مواصفات جهاز موتورولا Moto X – معالج SD820

في وقت ماض ظهرت عدة تسريبات تتحدث عن جهاز موتورولا الجديد، والمعروف باسم Moto X، والتي كانت تتحدث عن وجود حساس البصمات في ذلك الجهاز، ربما كثيرون يعتقدون أن هذه الميزة أصبحت من الميزات القاعدية والأساسية التي يجب أن نجدها في أي جهاز ذكي منذ عام 2014، إلا أن موتورولا من الشركات التي تأخرت في توفير هذه الميزة.


بالتالي فإن قيام موتورولا بتوفير هذه الميزة في جهازها الجديد، فهذا يعني تحديث باقي المزايا الأخرى مثل المعالج والتقنيات المتعلقة به، والهدف السعي للمنافسة في سوق أصبح يعج بالكثير من الأجهزة القوية، وموتورولا حاليا وإن كانت تابعة لشركة لينوفو حاليا؛ إلا أن علامتها التجارية أشهر من شركة لينوفو وأقوى منها خاصة من حيث التاريخ العريق.

على كل حال؛ التسريبات أظهرت لنا بعض المزايا التقنية لجهاز موتورولا القادم ويحمل إسم Moto XT1650 بالمزايا التقنية التالية:

  • معالج كوالكم Snapdragon 820.
  • رام بسعة 4 جيجا.

من المفترض أن باقي المزايا التقنية بعد هذين الميزتين ليست بالأهمية الكبيرة، فقط ما يهم التصميم والسعر، وإن أضافت الشركة كاميرا عادية الدقة فهذا في صالحها، على كل حال الموعد وبحسب التسريبات شهر جوان – يونيو القادم، وحتما سيكون هناك المزيد من التسريبات التي سنخبركم بها إن شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

من المهم أن تساهم معنا في إبداء رأيك حول المقال أو المعلومات من أجل تحفيز المحرر علي إضافة المزيد من المقالات والتقارير الأخري التي ستساهم فى رفعة الويب بشكل عام ولحظة الإخبارية بشكل أكثر دقة من أجلك عزيزي.

 




Leave a Reply