الإعلان عن جهاز Xiaomi Mi Max يوم 10 مايو القادم أهم وأحدث وأفضل المعلومات

Originally posted 2016-05-02 15:27:31.


ستشاهد فى هذا التقرير بعض المعلومات التي حاولنا توفيرها لك من أجل إيجادها فى حال كنت تبحث عنها, لهذا نحن ندعوك الي قراءة المقال بشغف وجدية.

شياومي لا تحب التسريبات، ها هي تقطع الشك باليقين وتضرب لنا موعدا يوم 10 ماي، وهو الموعد المخصص للكشف عن أحد أكبر هواتفها الذكية وطبعا أحد أكبر هواتف الأندرويد من حيث مقاس الشاشة، إنه الجهاز Xiaomi Max.

الإعلان عن جهاز Xiaomi Mi Max يوم 10 ماي القادم

الإعلان عن جهاز Xiaomi Mi Max يوم 10 ماي القادم

منذ أيام عرفتم معنا جهاز Xiaomi Max، هذا الأخير الذي أبرز ما يميزه هو شاشته الكبيرة، والتي ستكون بمقاس 6.4 إنش، وهو بذلك يقارب حجم أجهزة التابلت الصغيرة، ولكنه هاتف كما نقلت التسريبات في وقت سابق، والتي أيضا نقلت لنا صورا للوحة الشاشة الخاصة بالجهاز، والتي سنعرضها عليكم في الأسفل، طبعا لا يمكن الجزم بصدق تلك الصور.

نعم، فقد تم تسريب صورة صحفية جديدة تخص جهاز Xiaomi Mi Max كما تشير إلى ذلك تسريبات جديدة، لكن الصورة لا يمكن التأكيد أنها للجهاز المذكور، فهناك اختلاف بينها وبين ما تم تسريبه سابقا، فسابقا صورة لوحة شاشة الجهاز كانت تظهر أنه لن يحوي حساس بصمات، وإنما أزرار قابلة للمس، لكن الصورة الجديدة تشير إلى وجود حساس البصمات، وهذا ما يدعو للشك.


على كل حال، لا يهمنا التسريبات وتصميم الجهاز، فلم يبق إلا بعض الوقت وتقوم شياومي رسميا بالكشف عن جهازها Xiaomi Mi Max، هذا الأخير الذي حددت الشركة موعد 10 ماي من أجل الكشف عنه، طبعا ليس لوحده، سيأتي معه الإعلان رسميا عن الإصدار الجديد من نظام MIUI 8، وهي الواجهة التي تعتمدها شياومي والمبنية على نظام الأندرويد 6.0، طبعا ستضيف من خلالها عدة مزايا.

بالنسبة للمزايا التقنية للجهاز، فكما هي العادة لا يمكن أن تخفي الشركات عنا شيئا، وهي كالتالي:

  • شاشة بمقاس 6.4 إنش بدقة FHD.
  • معالج Snapdragon 650.
  • رام بسعة 2 جيجا.
  • سعة التخزين 16 جيجا مع منفذ MicroSD.
  • كاميرا بدقة 16 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.
  • نظام الأندرويد 6.0.1 مع واجهة MIUI 8.

لحد الآن بقيت 8 يوم على الموعد المرتقب لقيام الشركة بالكشف عن هذا الجهاز، وحينها وبعد طرحه سنعرف مدى قابلية المستخدمين لأجهزة ذات شاشة كبيرة بهذا المقاس الضخم فعلا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

من المهم أن تساهم معنا في إبداء رأيك حول المقال أو المعلومات من أجل تحفيز المحرر علي إضافة المزيد من المقالات والتقارير الأخري التي ستساهم فى رفعة الويب بشكل عام ولحظة الإخبارية بشكل أكثر دقة من أجلك عزيزي.

 




Leave a Reply