لعبة لغز الماضي الرائعة والقوية بألغازها – مغامرات تحتاج لذكاء فلا تفوتوها ! أهم وأحدث وأفضل المعلومات


ستشاهد فى هذا التقرير بعض المعلومات التي حاولنا توفيرها لك من أجل إيجادها فى حال كنت تبحث عنها, لهذا نحن ندعوك الي قراءة المقال بشغف وجدية.

هل تحب الألغاز؟ دعك من الطريقة التقليدية المعروفة بطرح الألغاز الكلاسيكية، جرب أن تعيشها واقعا، اليوم نقدم لكم لعبة جديدة في هذا المجال ستقدم لكم تجربة فريدة من نوعها، إنها لعبة لغز الماضي.

لعبة لغز الماضي الرائعة والقوية بألغازها - مغامرات تحتاج لذكاء

لعبة لغز الماضي الرائعة والقوية بألغازها – مغامرات تحتاج لذكاء

نعم، دعك من الألغاز الكلاسيكية التي يلقيها عليك أصحابك أو تلقيها عليهم، دعك من الألعاب العادية وحتى من الأفلام المضيعة للوقت، مع لعبة لغز الماضي ستجد نفسك داخل عالم مليء بالألغاز، ويجب عليك أن تشغل كامل قدراتك العقلية وتركز بشكل جيد من أجل حل هذه الألغاز.

في هذه اللعبة ستجد نفسك داخل جزيرة نائية بعيدة ولوحدك، لا تتذكر ولا تعرف لماذا أنت في هذا المكان، لكن طبعا عليك إيجاد الجواب وحل هذه المشكلة والسعي للخروج من هذا المأزق، سيكون أمامك الكثير من الأشياء التي يجب عليك الاستفادة منها، طبعا هذه الأشياء بينها رابط، فكل شيء تجده يمكنك بواسطته وغيره من الأشياء القيام بعدة أمور بواسطته، بالتالي عليك التركيز.

الألغاز مليئة بالخوف والتحدي، عليك التركيز جيدا، مجرد فقدك للتركيز يعني خسارتك، قد تشعر بالملل، لكن عليك تحدي شعور اليأس والسعي لحل العقبات التي تواجهك والإجابة عن كل ما يصادفك وإيجاد الحلول المناسبة لكل ظرف طارئ.

اللعبة عربية 100٪، إضافة إلى أنها متوفرة للأيفون والآيباد وكذا أجهزة الأندرويد سواء هواتف أو لوحيات.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد ونسخة لاجهزة الاندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.1 أو أحدث ونسخ 4.0 واعلى في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.0 (ظهر في تاريخ 13-04-2015)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 1.0.1 (ظهر في تاريخ 19-04-2016)

الحجم باجهزة ابل: 69.2 ميجابايت ( يمكن التنزيل عبر ال-3G)


الحجم باجهزة الاندرويد: 45 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لكل محبي الألغاز، فرصتكم للدخول في عالم مليء بالألغاز وباللغة العربية، عليكم إيجاد الحلول الكاملة.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

  المطور :  Tamatem


  السعر : مجاني


للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

  المطور :  Tamatem


  السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

من المهم أن تساهم معنا في إبداء رأيك حول المقال أو المعلومات من أجل تحفيز المحرر علي إضافة المزيد من المقالات والتقارير الأخري التي ستساهم فى رفعة الويب بشكل عام ولحظة الإخبارية بشكل أكثر دقة من أجلك عزيزي.

 




Leave a Reply