تطبيق Photo Editor Infinity الاحترافي والمميز بقوة لتعديل وتحرير الصور – مجاني لمدة محدودة أهم وأحدث وأفضل المعلومات


ستشاهد فى هذا التقرير بعض المعلومات التي حاولنا توفيرها لك من أجل إيجادها فى حال كنت تبحث عنها, لهذا نحن ندعوك الي قراءة المقال بشغف وجدية.

ما دمت تتصفح الشبكات الاجتماعية فأنت حتما تشاهد العديد من الصور المعدلة والتي يقوم أصحابها بإضافة الكثير من التأثيرات عليها، أنت تستفسر كيف أمكنهم القيام بذلك وما هو التطبيق المناسب لفعل هذا، اليوم سنقدم لك أحد التطبيقات المميزة في هذا المجال.

تطبيق Photo Editor Infinity الاحترافي لتعديل وتحرير الصور

تطبيق Photo Editor Infinity الاحترافي لتعديل وتحرير الصور

معنا اليوم تطبيق Photo Editor Infinity، هذا التطبيق المميز الذي سيوفر لك الكثير من الخيارات والأدوات التي بواسطتها يمكنك جعل صورك أروع، أجمل وأفضل، بطريقة سهلة بدون الحاجة لكثير من الخبرة أو الاحتراف، كيف الأدوات أمامك ستساعدك على تحسين وتجميل صورك، فقط قم باختيار الصورة، واختر الأدوات التي تريد تنفيذها عليها، وستحصل على صورة احترافية.

ميزات وفوائد التطبيق:

  • تعديل الصور وتحسينها بطرق بسيطة.
  • الكثير من الملصقات التي يمكنك إضافتها.
  • العديد من الفلاتر والمؤثرات التي تجعل صورك أجمل.
  • إطارات رائعة وحواشي جميلة لتحسين صورك.
  • أدوات تحرير: قص، إضافة، نسخ ولصق وحذف وغير ذلك.
  • التحكم الكامل في تشبع الألوان وكذا الإضاءة.
  • أدوات الرسم وتحرير الصور.
  • إمكانية الكتابة على الصور بخطوط رائعة.
  • حذف والتخلص من مشكلة العيون الحمراء.
  • إمكانية التقاط الصور مباشرة من التطبيق بجودة HD.

هذه أهم مزايا التطبيق، وهو يحوي مزايا تفصيلية أخرى يمكنك اكتشافها بنفسك، والأهم أنه يحمل واجهة سهلة بسيطة الاستخدام دون أي تعقيدات، وطبعا يمكنك بعد تعديل صورك وتحريرها حفظها في جهازك أو مشاركتها عبر الشبكات الاجتماعية بكل سهولة.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث .

مناسب: للجميع .


النسخة الأخيرة: 1.6 (ظهر في تاريخ 01-02-2016)

الحجم: 12.1 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مثالي ورائع لتحرير وتعديل الصور لتصبح أروع وبطريقة احترافية بكل سهولة وبساطة.

  المطور : Loveyouchenapps


  السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

من المهم أن تساهم معنا في إبداء رأيك حول المقال أو المعلومات من أجل تحفيز المحرر علي إضافة المزيد من المقالات والتقارير الأخري التي ستساهم فى رفعة الويب بشكل عام ولحظة الإخبارية بشكل أكثر دقة من أجلك عزيزي.

 




Leave a Reply