تسريب صور ومزايا جهاز Honor V8 ذو الكاميرا المزدوجة أهم وأحدث وأفضل المعلومات


ستشاهد فى هذا التقرير بعض المعلومات التي حاولنا توفيرها لك من أجل إيجادها فى حال كنت تبحث عنها, لهذا نحن ندعوك الي قراءة المقال بشغف وجدية.

وها هو الفرع القوي والجناح الكبير لشركة هواوي المعروف باسم Honor يستعد للكشف عن جهازه المميز لهذا العام إضافة إلى سلسلة الأجهزة الأخرى، الحديث سيكون حول جهاز Honor V8.

تسريب صور ومزايا جهاز Honor V8 ذو الكاميرا المزدوجة

تسريب صور ومزايا جهاز Honor V8 ذو الكاميرا المزدوجة

عرفتم معنا وخلال الأيام الماضية أن هواوي تستعد لعقد مؤتمر للكشف عن جهاز Honor V8، هذا الأخير الذي يبدو أن الشركة ستركز عليه بشكل جيد، وسيكون عبارة عن ظهير قوي ومعاون لجهاز، Huawei P9، فكما يظهر للجميع فإن شركة هواوي تطمح من خلال الجهازين اكتساح السوق، تحقيق مبيعات ضخمة، وكذلك جذب محبي التصوير، فالجامع بينهما هي الكاميرا المزوجة.

على كل حال؛ الجهاز تم الموافقة عليه من طرف المنظمة الصينية للاتصالات ومطابقة المواصفات، وحصل على التصريح المناسب للتسويق، فلم يبق إلا موعد الكشف عن الجهاز يوم 10 ماي القادم، والذي لم يبق عنه إلا القليل، وريثما يحين ذلك، فلكم كل الحرية لمشاهدة صور الجهاز، والتي كما تظهر أمامكم جهازا ذو تصميم جميل، وإن كان ليس بالجديد، فقط مع بعض التغييرات والإضافات على الكاميرا وملحقاتها مثل الفلاش والليزر للتركيز التلقائي وقياس العمق.


بالنسبة للمزايا التقنية، الجهاز سيكون مميزا أيضا، حيث وكما ظهر من خلال المصدر السابق أن الجهاز سيتوفر بثلاث نسخ، تختلف من حيث الألوان وكذلك نسخة تتميز ببعض المزايا التقنية العالية، ويمكن تلخيصها كالتالي:

نسخة KNT-AL10 وKNT-TL10 تحمل المزايا التقنية التالية:

  • شاشة بمقاس 5.7 إنش بدقة FHD.
  • معالج ثماني النواة بسرعة تردد 2.3GHz .
  • رام بسعة 4 جيجا.
  • سعة التخزين 32 جيجا.
  • كاميرتين من الخلف بدقة 12 ميجا بيكسل لكل واحدة منهما.
  • بطارية بسعة 3400 ميلي أمبير.

أما نسخة KNT-AL20 من نفس الجهاز، فهي تحمل المزايا التقنية السابقة لكن متطورة أكثر، حيث تحمل شاشة بدقة QHD، ومعالج بسرعة 2.5GHz إضافة إلى سعة التخزين 64 جيجا، وهذه تجعل منه نسخة احترافية من الجهاز، على كل حال كل هذا سنتعرف عنه من خلال مؤتمر الشركة يوم 10 ماي إن شاء الله، فكونوا في الموعد.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

من المهم أن تساهم معنا في إبداء رأيك حول المقال أو المعلومات من أجل تحفيز المحرر علي إضافة المزيد من المقالات والتقارير الأخري التي ستساهم فى رفعة الويب بشكل عام ولحظة الإخبارية بشكل أكثر دقة من أجلك عزيزي.

 




Leave a Reply