تسريب صور ومواصفات جهاز HTC Desire 830 أهم وأحدث وأفضل المعلومات


ستشاهد فى هذا التقرير بعض المعلومات التي حاولنا توفيرها لك من أجل إيجادها فى حال كنت تبحث عنها, لهذا نحن ندعوك الي قراءة المقال بشغف وجدية.

شركة HTC تنوي إعادة بعث وإنقاذ بعض من حياتها وروحها، خاصة وأنها كانت على وشك الانهيار، ولكن يبدو أن جهازها الجديد HTC 10 ساعدها لحد الآن على تفادي الخسارة المطلقة، وطبعا هي لم تكتف بذلك الجهاز لوحده، وتفكر بإطلاق المزيد والتسريبات تحدثنا عن أحد هذه الأجهزة.

تسريب صور ومواصفات جهاز HTC Desire 830

تسريب صور ومواصفات جهاز HTC Desire 830

كما هو واضح من العنوان، التسريب يتكلم عن جهاز يحمل إسم HTC Desire 830، طبعا التسريب شبه كامل، نقل لنا صور، تفاصيل الجهاز، بالتالي هذا يعني أمرا واحدا وهو؛ تحضير الشركة للكشف عن الجهاز قريبا إن شاء الله، ودورنا اليوم هو تعريفكم بالجهاز قبل قيام الشركة بالكشف عنه كما هي عادة التسريبات دوما.

بحسب التسريبات فالجهاز سيحمل المواصفات التالية:

  • شاشة بمقاس 5.5 إنش بدقة 1920×1080 بيكسل.
  • معالج MediaTek MT6753 ثماني النواة بسرعة تردد 1.3 جيجاهرتز.
  • رام بسعة 3 جيجا
  • سعة تخزين 32 جيجا.
تسريب صور ومواصفات جهاز HTC Desire 830


تسريب صور ومواصفات جهاز HTC Desire 830

كما هو واضح، فإن التسريبات غير كاملة بخصوص مزايا الجهاز التقنية، وستكتمل بشكل أكبر في وقت لاحق، أما بخصوص التصميم؛ فكما هو ظاهر في الصور فإن الجهاز لا يأت بتصميم جديد، وإنما يعيد لنا نفس تصاميم الشركة القديمة، لا تغييرات كبيرة، ولعل هذا سيكون نقطة سلبية، خاصة في ظل انتقال أغلب الشركات من استخدام البلاستيك إلى المعدن في أجهزتها.

على كل حال لا يمكن استباق الأحداث، ننتظر قيام الشركة بالكشف عن الجهاز رسميا، ولعل هذا كما ذكرنا يكون قريبا إن شاء الله، باعتبار هذا التسريب، وحينما سنتعرف أكثر على الجهاز، وبعد نزوله في السوق سنتعرف على نتائجه وهل سيكون مفيدا للشركة أم لا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

من المهم أن تساهم معنا في إبداء رأيك حول المقال أو المعلومات من أجل تحفيز المحرر علي إضافة المزيد من المقالات والتقارير الأخري التي ستساهم فى رفعة الويب بشكل عام ولحظة الإخبارية بشكل أكثر دقة من أجلك عزيزي.

 




Leave a Reply