كيفية إظهار الرسائل المخفية مع تطبيق Facebook Messenger على جهازك الايفون أهم المعلومات وأفضل التقارير


تعرف علي هذا المقال من خلال السطور التالية ومن الرائع أن تبدئ رأيك فيما هو معروض لدينا من خلال تعليق علي المقال, نحن لا نطلب منك التعليق بالإيجاب فقط والشكر علي ما نكتب, لكننا نطلب منك التقييم سواء كان بالإيجاب أو السلب ومن ثم التعليق, وسنكون أسعد لو قمت بإضافة السبب فى الإيجابية أو السلبية فى المقال.

Facebook-Messenger-teaser-001

يعتبر تطبيق Facebook Messenger أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي الأكثر شهرة، ولكل من يستعمل هذا التطبيق قد يلاحظ عادة عدم ظهور جميع إشعارات الرسائل لديه وهذا أمر مزعج في بعض الأحيان وخاصة في حال كنا بانتظار أحد الرسائل المهمة، في هذا المقال سنعرض شرح مفصل حول كيفية إظهار الرسائل المخفية مع تطبيق Facebook Messenger على جهازك الايفون.

كيفية إظهار الرسائل المخفية مع تطبيق Facebook Messenger على جهازك الايفون:

  1. افتح تطبيق Facebook Messenger على جهازك الايفون واذهب إلى الإعدادات في الزاوية اليمنى من الأسفل، في حال عدم ظهور أيقونة الإعدادات اضغط على Me بدلاً عنها.

Me-Messenger

  1. اضغط على قسم People وبعدها على Message Requests.

Message-Requests-FB-1

  1. في هذا القسم ستظهر العبارة التالية See filtered requests بالضغط عليها سيتم عرض جميع الرسائل الغير مقروءة.

Filtered-Requests

  1. في حال كنت ترغب بالتخلص من أحد هذه المحادثات يمكنك الضغط على خيار Edit وبعدها Delete.

Delete-requests

على الأغلب ستكون الرسائل في هذا القسم من أشخاص لا تعرفهم أو دعايات، ولكن لا يمنع الأمر من تفقدها من وقت لآخر فقد يكون بعضها مهم بالنسبة لك.

هنا أسفل المقال يمكنك مشاهدة عدد من المقالات الأخري المتشابهة لهذا المقال يمكنك تصفحها, بالإمكان أيضاً أن تقوم بالتقييم من خلال النجوج علي يسار المتصفح أسفل.

 




Leave a Reply