تحميل برنامج الدردشة واير Wire للكمبيوتر – افضل المعلومات وأحدث وأجدد التقارير


يجب أن تتأكد جيداً بأن هذا المقال هو جزء من العشرات من المقالات الأخري, هكذا نحاول توفير محتويات الويب بشكل أفضل وأكثر دقة حينما ترغب أنت فى البحث عن تلك المعلومات.
بإمكانك الحصول علي الإستفادة القصوي من بوابة لحظة الإخبارية بالتنقل بين الأقسام التي ترغب فى زيارتها لتحصل علي المعلومات المناسبة بالنسبة لك.

تحميل برنامج الدردشة واير Wire للكمبيوتر

برنامج واير Wire الجديد هو اداة الدردشة والمحادثة المجانية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك والذي يوفر لك اجراء مكالمات صوت وفيديو دولية مجانية بجودة ونقاء عالية جداً، كما يوفر لك البرنامج ارسال رسائل نصية وصوتية فورية ومشاركة للصور والملفات عبر قنوات آمنة ومحمية.

برنامج الدردشة والمحادثة الاكثر أماناً واير Wire للكمبيوتر

هناك الكثير من تطبيقات وبرامج الدردشة والمكالمات المجانية المشهورة كالواتس اب والفايبر وسكايب ووي تشات وغيرها لكنها معرضة للاختراق والسرقة والتجسس كما انها تكون محضورة في عدة دول ولا تعمل بكفاءة في شبكات الانترنت القديمة لذلك نقدم لكم اليوم تطبيق الدردشة والمكالمات المجانية الجديد واير Wire والذي تميز بكثير من الخصائص عن باقي تطبيقات وبرامج الدردشة المجانية.

برنامج واير Wire للكمبيوتر هو برنامج مجاني بسيط سهل الاستخدام يقدم للمستخدم الاتصال بالصوت والصورة مع الاصدقاء والعائلة حول العالم بجودة عالية جداً كما ان البرنامج يعمل في شكبات الانترنت القديمة وفي ظل ضعف الانترنت فهو يدعم جميع شبكات الانترنت ويعمل بكفاءة اثناء ضعف الانترنت وبطئ سرعته.

دردشة جماعية ومكالمات دولية مجانية مع برنامج واير Wire للكمبيوتر

برنامج الدردشة المجانية الجديد واير Wire يعتبر الاضافة المميزة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك التي تمكنك من انشاء مجموعات دردشة جماعية تصل لحوالي 128 شخص ومشاركتهم الصور والملفات والوسائط المتعددة كبيرة الحجم بسرعة كبيرة جداً وبدرجة عالية من الامان والخصوصية.

برنامج المكالمات الدولية المجانية واير Wire للكمبيوتر يتميز عن باقي برامج الدردشة والمكالمات المجانية الاخرى بتمتعه بدرجة أمان وخصوصية عالية، حيث يستخدم البرنامج بروتوكولات مشفرة كلياً بحيث يستحيل ان يتم التجسس او اختراق المكالمات او الرسائل او المحادثات التي تقوم بها من خلال برنامج واير Wire الجديد.


برنامج واير Wire للكمبيوتر يمتلك واجهة مستخدم انيقة سهلة الاستخدام توفر جميع خيارات الدردشة والمحادثة المجانية كما يوفر البرنامج تسجيل المقاطع الصوتية ومشاركتها وارسالها عبر رسائل فورية ايضاً يدعم البرنامج سحابات التخزين مثل جوجل درايف ودروب بوكس وغيرها، كما ان برنامج واير Wire يدعم مشاركة مقاطع الفيديو من يوتيوب وساودكلاود ويدعم مواقع التواصل الاجتماعي.

مميزات برنامج الدردشة المجانية الجديد واير Wire للكمبيوتر

  • يدعم جميع انظمة الكمبيوتر.
  • يوفر مكالمات صوت وفيديو دولية مجانية.
  • يتيح ارسال رسائل نصية وصوتية فورية مجانية.
  • مشاركة للصور والملفات والوسائط كبيرة الحجم.
  • يعمل في شبكات الانترنت القديمة والضعيفة.
  • جودة ونقاء عالي في مكالمات الصوت والفيديو.
  • انشاء مجموعات دردشة جماعية تصل لحوالي 128 شخص.
  • ارسال رسائل جماعية.
  • درجة عالية من الامان والخصوصية.

Wire for PC

نسخة الويندوز: ويندوز 10، 8، 7، فيستا، اكس بي
الترخيص: مجاني
المنتج: Wire
حجم التحميل: 40 ميجابايت

تحميل البرنامج

Download Wire for PC





Leave a Reply