تسريب صور ومواصفات جهاز ZTE Nubia X8 – الموعد صار قريبا أهم وأحدث وأفضل المعلومات

Originally posted 2016-04-29 19:17:17.


ستشاهد فى هذا التقرير بعض المعلومات التي حاولنا توفيرها لك من أجل إيجادها فى حال كنت تبحث عنها, لهذا نحن ندعوك الي قراءة المقال بشغف وجدية.

وكذلك معنا أيضا شركة صينية، وهذه المرة ZTE، نعم هذه الشركة كانت ولا تزال تبدع، وتوفر هواتف ذات مواصفات رائعة وبتقنيات مميزة وحديثة، حديثنا اليوم حول جهاز ZTE Nubia X8.

تسريب صور ومواصفات جهاز ZTE Nubia X8 - الموعد صار قريبا

تسريب صور ومواصفات جهاز ZTE Nubia X8 – الموعد صار قريبا

ماذا يميز شركة ZTE؟ حاولوا تذكر مواصفات أجهزتها السابقة لتعرفوا ما هي الميزة التي تشتهر وتعتمد عليها الشركة في أغلب هواتفها الرائدة ! هل عرفتم؟ نعم إنها ميزة إطار الهاتف القابل للمس، أي أنه حساس، وبمجرد لمسك للإطار في أماكن معينة، وبطرق ووضعيات محددة سيتم تنفيذ أوامر وفق ذلك، من المحتمل جدا أن تكون هذه أبرز ميزات جهاز ZTE Nubia X8.

قبل الغوص في التفاصيل الجديدة، الحديث عن جهاز ZTE Nubia X8 ليس بالجديد، بل منذ أشهر عديدة والتسريبات تتوالى حول هذا الجهاز، مما يعني أن الشركة كانت ولا تزال تعمل عليه بشكل دقيق من أجل توفيره على أفضل ما يمكنه، فقط للتذكير علامة Nubia شركة قوية لكن تابعة لشركة ZTE الصينية، وتعتبر الفرع المتخصص في إطلاق الهواتف ذات المزايا الرائدة.

التسريبات الجديدة تتحدث حول توفر الجهاز بثلاث نسخ، كلها ذات مزايا تقنية جدا عالية، لكن فيها الأفضل والأقل من ذلك وتشترك في مقاس الشاشة التي ستكون 6.4 إنش، أما باقي المزايا التقنية فهي كالتالي:


النسخة الاحترافية الأقوى: ستحمل شاشة بدقةUltra HD 4K، مع معالج Snapdragon 823 مع ذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجا، وسعة تخزين 128 أو 256 جيجا.

النسخة المتوسطة: شاشة بدقة QHD، مع معالج Snapdragon 820 وذاكرة عشوائية رام بسعة 4 جيجا وسعة تخزين 32 أو 64 جيجا.

النسخة العادية: شاشة بدقة FHD، معالج Snapdragon 820 ورام بسعة 3 جيجا، وسعة تخزين 32 جيجا.

جهاز ZTE Nubia X8

جهاز ZTE Nubia X8

الجهاز سيحمل باقي المزايا التقنية الكلاسكية مثل حساس البصمات، وكاميرا ذات جودة عالية، أما التصميم فلن يختلف عما هو معلوم من شركة ZTE وفرعها Nubia، على كل حال لم يبق إلا القليل وتقوم الشركة بالكشف عن الجهاز، والتوقعات خلال شهر ماي القادم إن شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

من المهم أن تساهم معنا في إبداء رأيك حول المقال أو المعلومات من أجل تحفيز المحرر علي إضافة المزيد من المقالات والتقارير الأخري التي ستساهم فى رفعة الويب بشكل عام ولحظة الإخبارية بشكل أكثر دقة من أجلك عزيزي.

 




Leave a Reply