تحميل شير ات Share it 2016 اخر اصدار للكمبيوتر والهواتف الذكية مجانا برابط مباشر – أفضل وأحدث أسرع وأجدد موضوع

Originally posted 2016-04-29 17:23:58.


فى الفترة الحالية نحن نعتمد علي السرعة والأفضلية فى عرض كل المواضيع التي نعتقد أن هناك عدد من الناس يحاولون البحث عنها, ونظراً لأهمية تلك الخطوة وهي الأسبقية والأفضلية فإنك ستجد الكثير قريباً علي بوابتنا لحظة الإخبارية.

برنامج شير ات SHARE it   برنامج واحد من افضل برامج مشاركة الملفات المستخدمة فى توصيل اجهزة الهواتف المحمولة ببعضها والذى يعتبر من افضل البرامج المستخدمة التى تتميز بسهولة فى الاستخدام وسرعة فى الاداء حيث يعتبر برنامج شيرت ات من البرامج التى يستخدمها مئات الملايين من المستخدمين حول العالم كما يعتبر هذا البرنامج من أشهر البرامج المستخدمة والتى تقوم بالتوصيل بين اجهزة الهواتف التى بها نظام تشغيل اندرويد وجميع انواع الكمبيوتر عن طريق استخدام الواى فاى والعكس صحيح كما يستخدم فى نقل الملفات بين هواتف الايفون والكمبيوتر عن طريق الواى افى  .

برنامج شيرات SHARE it  البرنامج رقم واحد فى مجاله حيث يقضى على جميع المشاكل التى تواجهنا عندما نريد ان نقوم بتوصيل اجهزة الكمبيوتر بهواتف المحمول سواء كانت اندرويد او ايفون حيث يتعتبر واحد من البرامج التى يجب ان تكون متوافرة فى جهازك ليكون حلا سحريا وكبيرا لجميع المشاكل المتعلقة بنقل الملفات بين الموبايل والكمبيوتر .

 يقوم برنامج شير ات برنامج يقضى على مشكلة البلوتوث  وبطئ البلوتوث حيث يستخدم البرنامج خاصية نقل الملفات مثل الواى فاى و الفيس بوك والواتس مما يقوم بزيادة سرعة التوصيل ويقوم بتوفير الوقت الكثير التى تحتها عند نقل البلوتوث .

برنامج شير ات يستخدم فى نقل الملفات وايضا تطبيقات الموبايل حيث تستطيع ان ان تستخدم تلك الخاصية فى نقل العشرات من اشهر التطبيقات الى هاتفك المحمول دون الحاجة الى استخدام مساحة الانترنت لديك مما يقلل فى استهلاك الانترنت لديك .

برنامج شيرات البرنامج من انتاج شركة لينوفو المتخصصة فى مجال اجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية حيث اعتمدت الاصدارات الاولى على التوصيل بين جهازين مختلفين سواء كانا حاسبين او هاتفين محمول او هاتف محمول عن طريق خدمة البلوتوث والتى كانت تسبب صعوبة كبيرة فى عملية التوصيل ولبطئ شديد خاصة عند نقل الملفات ذو الاحجام الكبيرة ثم قاموا بتطوير البرنامج بشكل كبير فاصبح هذا البرنامج من اشهر البرامج فى مجاله فاصبح يعتمد فكرة عمل البرنامج على نقل الملفات عن طريق  خدمة الوافاى او الانترنت .

ماهى مميزات برنامج شيرات SHARE it  ؟

  • برنامج مجانى : يعتبر تلك الميزة من اهم مييزات البرنامج لان وجود هذا التطبيق بتلك الامكانيات والمواصفات من المؤكد سيبب لك بعض الاعباء المادية كما تستطيع تنزيل برنامج شيرت مجانا للكمبيوتر وللموبايل برابط مباشر بشكل اكثر سلاسة.
  • تعدد اللغات المستخدمة : قد  تواجهك العديد من المشاكل خاصة اذا وجدت برنامج عالمى فى اللغة العربية الان يقدم اليك برنامج شير ات العديد من اللغات منها اللغة العربية والانجليزية والفرنسية .
  • سهولة الاستخدام : عن طريق تنزيل برنامج شيرات لن تواجهك مشاكل متعلقة فى بعض التعقيدات فى استخدام البرنامج حيث تستطيع التنقل بين ادواته بسهولة وتستطيع التعامل معه بسهولة للغاية .
  • امكانية نقل الملفات والصور والفيديو والموسيقى والادوات والتطبيقات بين الكمبيوتر وهواتف الاندرويد .
  • امكانية نقل الملفات والصور والفيديو والموسيقى والادوات والتطبيقات بين الكمبيوتر وهواتف الايفون .



معلومات البرنامج

الاسم :شير ات  Share it


النوع : برامج موبايل

الترخيص : مجانا

الاصدار : 2016

الحجم :  حسب نوع الجهاز 

البرنامج يعمل على كل  انظمة التشغيل المختلفة

تنزيل تطبيق شير ات  Share it للهواتف الذكية اخر اصدار 2016 

تحميل مجانى شير ات  Share it لهواتف اندرويد سامسونج اضغط هنا
شير ات  Share it اخر اصدار رابط واحد لهواتف الايفون والايباد اضغط هنا 
 تحميل تطبيق شير ات  Share it  لويندوز فون اضغط هنا  

  

تحميل شير ات  Share it  للكمبيوتر 2016 اخر اصدار للكمبيوتر اضغط هنا
 




Leave a Reply