لعبة فطحل العرب – لعبة تحدي المعلومات والثقافة العامة، رائعة جدا بمستوى مميز، مجانا أهم وأحدث وأفضل المعلومات

Originally posted 2016-04-28 20:53:08.


ستشاهد فى هذا التقرير بعض المعلومات التي حاولنا توفيرها لك من أجل إيجادها فى حال كنت تبحث عنها, لهذا نحن ندعوك الي قراءة المقال بشغف وجدية.

كما نقول دوما، الحاجة للتسلية في هذا الزمن المضطرب والمليء بالمشاغل ضرورة وحاجة ملحة، طبعا الهواتف الذكية تتوفر على عدد كبير من الألعاب، وليس هناك أفضل من الألعاب الثقافية، توفر لك التسلية، التحدي وكذلك المعرفة واكتساب الجديد، واليوم معنا لعبة جديدة من هذا النوع: فطحل العرب.

لعبة فطحل العرب - لعبة تحدي المعلومات والثقافة العامة

لعبة فطحل العرب – لعبة تحدي المعلومات والثقافة العامة

لعبة فطحل العرب ستوفر لك جوا مليئا بالتحدي والمعرفة، من خلال هذه اللعبة عليك خوض غمار الكثير من الألغاز المعرفية، وهي عبارة عن أسئلة يجب عليك الإجابة عنها، حيث يتم عرضها بشكل مختصر وسريع، وعليك معرفة الجواب، فهي تعرض عليك 6 ألغاز دفعة واحدة وعليك إيجاد الحل لكل لغز، طبعا سيتم عرض حروف متقطعة أمامك، وعليك ربطها من أجل إيجاد الجواب الصحيح لكل لغز.

مزايا اللعبة:

  • طريقة لعب مبتكرة وجميلة.
  • واجهة جميلة ومريحة في الاستخدام.
  • الكثير من الألغاز تزداد قوة في كل مرحلة.
  • هناك أدوات للمساعدة لحل ما قد تعجز عنه.

لعبة ممتعة ومسلية وتزيد رصيدك من المعلومات، ويمكن خوض غمار المنافسة مع الأهل والأصدقاء لزيادة قوة التحدي والمنافسة، وهي متوفرة على أجهزة الأيفون والآيباد والأندرويد مجانا.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والأندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.0 أو أحدث والأندرويد 2.3.3 فما فوق .

مناسب: للجميع .


النسخة الأخيرة  بأجهزة آبل: 1.13 (ظهر في تاريخ 22-04-2016)

النسخة الأخيرة  بأجهزة الأندرويد: 1.13 (ظهر في تاريخ 19-04-2016)

الحجم بأجهزة آبل: 17.3 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم بأجهزة آبل: 8.2 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لعبة ممتازة لخوض غمار المنافسات الثقافية وتعلم الجديد دوما.

تحميل نسخة الأيفون:

  المطور : Anan Younis
  السعر : مجانا 

تحميل نسخة الأندرويد:

  المطور : Finjan Apps
  السعر : مجانا 

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

من المهم أن تساهم معنا في إبداء رأيك حول المقال أو المعلومات من أجل تحفيز المحرر علي إضافة المزيد من المقالات والتقارير الأخري التي ستساهم فى رفعة الويب بشكل عام ولحظة الإخبارية بشكل أكثر دقة من أجلك عزيزي.

 




Leave a Reply