شرح طريقة تغيير خطوط النظام في جهاز جالكسي S7 أهم وأحدث وأفضل المعلومات

ستشاهد فى هذا التقرير بعض المعلومات التي حاولنا توفيرها لك من أجل إيجادها فى حال كنت تبحث عنها, لهذا نحن ندعوك الي قراءة المقال بشغف وجدية.

الحرية التامة هي أن تستطيع القيام بكل ما تريده، ومن ذلك تغيير الثيمات لتغيير تصميم الجهاز، وكذلك إمكانية تغيير الخطوط بما يناسب ذوقك، وسامسونج توفر لمستخدمي أجهزتها ذلك، واليوم سنشرح طريقة القيام بذلك عبر جهازها الجديد جالاكسي S7.

شرح طريقة تغيير خطوط النظام في جهاز جالكسي S7

شرح طريقة تغيير خطوط النظام في جهاز جالكسي S7

أي شرح يتعلق بجهاز جالاكسي S7 ، فهذا يعني أنه تلقائيا يدعم نسخة EDGE من نفس الجهاز، باعتبار أنهما نفس الجهاز وبنفس نظام التشغيل، فقط الفارق هو أن الأخير يحوي شاشة منحنية من الأطراف وبعض الخيارات الزائدة المتعلقة بتلك الشاشة المنحنية فقط، أما باقي المزايا وبخاصة النظام فهي نفسها.

كما عرفتم اليوم سنشرح لكم طريقة تغيير خطوط النظام، والمقصود بها الخط الذي تظهر به الكتابة على جهازك، بحيث توفر لك سامسونج بعض الخطوط التي يمكنك الاستفادة منها في تغيير نوع خط الواجهة بما يناسب ذوقك، وللقيام بذلك عليك اتباع الخطوات التالية:

1- قم بسحب مركز الإشعارات وذلك بسحب إصبعك من فوق إلى أسفل.

2- قم بالضغط على خيار الإعدادات بالضغط على الرمز الخاص بها.

3- من خلال نافذة الإعدادات التي ظهرت قم بالضغط على Display أو الشاشة.

الخطوات السابقة ملخصة في هذه الصورة:

2

4- اضغط على خطوط أو Font.

5- من خلال الإعدادات المتوفرة يمكنك تكبير حجم الخط بما يناسبك وكذلك تغيير نوع الخط من القائمة الموجودة.

6- بعد ضبط إعدادات الخط المناسبة لك اضغط على Done أو تم لتفعيل الخيارات.

الشرح السابق ملخص في هذه الصورة:

3

إن لم تعجبك الخطوط المتوفرة تلقائيا في النظام، يمكنك تحميل مجموعة أخرى من الخطوط، حيث توفر سامسونج إمكانية ذلك، فقط من خلال النافذة السابقة؛ قم بالضغط على خيار Download Fonts أو تحميل خطوط، وستفتح لك نافذة أخرى تستعرض لك مجموعة من الخطوط الأخرى، يمكنك معاينتها ثم تحميلها واختيارها من خلال الخطوات السابقة المذكورة.

4

ملاحظات مهمة:

  • هذه الخطوط متوفرة مجانا ومدفوعة، يمكنك اختيار ما يناسبك.
  • لا يتوفر حاليا خطوط عربية إلا بشكل محدود.
  • يمكنك تغيير نوع الخط والحجم بعد كل تحميل لخط جديد وفق الخطوات السابقة المذكورة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

من المهم أن تساهم معنا في إبداء رأيك حول المقال أو المعلومات من أجل تحفيز المحرر علي إضافة المزيد من المقالات والتقارير الأخري التي ستساهم فى رفعة الويب بشكل عام ولحظة الإخبارية بشكل أكثر دقة من أجلك عزيزي.

 

Leave a Reply