Animal Crossing و Fire Emblem هي ألعاب Nintendo القادمة لأجهزة الـ iOS أهم المعلومات وأفضل التقارير

تعرف علي هذا المقال من خلال السطور التالية ومن الرائع أن تبدئ رأيك فيما هو معروض لدينا من خلال تعليق علي المقال, نحن لا نطلب منك التعليق بالإيجاب فقط والشكر علي ما نكتب, لكننا نطلب منك التقييم سواء كان بالإيجاب أو السلب ومن ثم التعليق, وسنكون أسعد لو قمت بإضافة السبب فى الإيجابية أو السلبية فى المقال.

Animal-Crossing-teaser-001

أعلنت Nintendo عن اسماء الألعاب التي تعتزم توفيرها على الايفون وغيره من الأجهزة الذكية في المدة القادمة. للأسف فإن Super Mario لم يكن من بين الأسماء المصرح عنها وبدلاً عنه سيحصل محبي ألعاب هذه الشركة على كل من Animal Crossing و Fire Emblem.

وبالطبع فكل من اللعبتين السابقتين لها قاعدة كبيرة من المحبين وهذا ما دفع الشركة إلى التفكير في بنشرها مع الأجهزة الذكية، لكن لسوء الحظ لم تكشف Nintendo عن موعد إطلاق هاتين اللعبتين، واكتفت بتأكيد الخبر فقط بتغريدة على حسابها في تويتر.

ومن المنطقي أن تختار Nintendo هاتين اللعبتين باعتبارها حصدت الكثير من النجاح بعد أن ظهرت سابقاً على جهازها Nintendo 3DS. وعلى سبيل الذكر فإن اللعبة الأولى من Nintendo بعنوان Miitomo التي ظهرت الشهر الماضي على أجهزة الـ iOS والاندرويد حصلت على ضجة كبيرة وتم تحميلها أكثر من مليون مرة خلال الأيام الثلاث الأولى من ظهورها في اليابان فقط. يا ترى ما هي الأرقام التي قد تحطمها الشركة في حال اطلقت Super Mario أو Zelda .

أخيراً أكدت الشركة أن جهاز الكونسول القادم NX  سيتم إطلاقه في شهر آذار 2017.

هنا أسفل المقال يمكنك مشاهدة عدد من المقالات الأخري المتشابهة لهذا المقال يمكنك تصفحها, بالإمكان أيضاً أن تقوم بالتقييم من خلال النجوج علي يسار المتصفح أسفل.

 

Leave a Reply