تحميل برنامج مكافي انتي فيرس 2016 كامل للكمبيوتر والموبايل – أفضل وأسرع وأقوي وأجدد تقرير

إذا كانت المعلومات التي تبحث عنها غير متوفرة فى هذا التقرير فنحن ننصح بأن تقوم بالبحث عن الأكثر صلة بالمحتوي والمعلومات التي ترغب فيها, وذلك فى نهاية المقال هذا ستجد روابط للمقالات الأخري المتشابهة تماما.

تحميل برنامج مكافي انتي فيرس 2016 كامل للكمبيوتر والموبايل 

أصبحت برامج الحماية ذات أهمية كبيرة لكل المستخدمين نظراً لتطور قدرة المخربين ” الهاكرز ” والفيروسات والبرامج الملغومة والتى قد تتلف بياناتك أو تجعلك تفقدها تماماً , وفى هذا تتنافس شركات ذات خبرة طويلة فى الأمن المعلوماتى وتسعى كل منها لتقديم البرنامج الأفضل الذى يوفر حماية حقيقة للمستخدمين ويستحق ثقتهم، لدينا اليوم واحد من أشهر هذه البرامج وهو مكافى أنتى فايروس الجديد.

مكافي انتي فايرس : لمحة سريعة علي البرنامج 

شعار برنامج مكافي انتي فايرس
شعار مكافي انتي فيرس

من منا لا يعرف هذا البرنامج الرائع الذى طالما إستخدمته الشركات العملاقة فى المجال المعلوماتى لتأمين ملفاتهم وحمايتها من التلف والذى جعله ينتشر ويعمل عند ملايين المستخدمين حول العالم بالإضافة إلى تصنيفه من ضمن أفضل عشرة برامج أنتى فايروس عالمياً ومن الجدير بالذكر أنه حصل على العديد من الجوائز الأخرى فى السنوات الماضية. 

يعتبر برنامج Mcafee  واحد من أقوى مكافحات الفيروسات وأشهرها وقد أعجبنى شخصياً لكونه برنامج حماية يمتاز بقوة جبارة ودقة عالية فى التعامل مع الفيروسات بالإضافة إلى سرعة أدائه لعمليات الفحص والإزالة وقيام الشركة المطورة للبرنامج بعمل اكثر من نسخة لتناسب جميع الإحتياجات، نقدم لكم متابعى ترايد سوفت مراجعة كاملة للبرنامج تشمل المميزات والعيوب وأهم الخواص الجديدة فى البرنامج مدعوم بشرح فيديو وصور. 

برنامج مكافي انتي فايرس : مراجعة شاملة للبرنامج 

قامت الشركة المطورة للبرنامج بتوفير خمس نسخ مختلفة كل منها تؤدى وظيفة محددة وتعمل مع نظام محدد فى خطوة لإرضاء جميع المستخدمين وتلبية كافة إحتياجاتهم، وإليكم شرح مفصل لكل إصدار من الإصدارات الخمسة.

تحميل برنامج مكافي انتي فيرس انترنت سكيورتي كامل

1- نسخة McAfee® LiveSafe™ :-

تعتبر النسخة الأقوى بين كل النسخ الى قامت الشركة بإنتاجها هذا العام لما تتميز به من دقة عالية فى الفحص وقاعدة بيانات ضخمة قادرة على التعرف على أى نوع من الفيروسات والبرامج الضارة مهما كان مصدرها وقوتها سواء من على الإنترنت أو الذاكرات الخارجية مثل الفلاشات أو ما شابه يمكنك البرنامج من التحكم بجميع أجهزتك وأخذ نسخة إحتياطية من بياناتها وإمكانية الوصول إليها فى حالة فقدانها، تتوفر هذه النسخة بسعر 89 سنوياً كذلك يمكنك الحصول على نسخة مجانية تجريبية إذا قمت بشراء البرنامج تحصل على مساحة تخزين كبيرة ودعم فنى 24 ساعة وبإمكانك إسترداد أموالك فى خلال 30 يوماً كحد أقصى إذا لم يعجبك البرنامج أو واجهت مشكلة أو خطأ به.

واجهة نسخة McAfee® LiveSafe
واجهة نسخة McAfee® LiveSafe

مميزات البرنامج بالتفصيل: 

  • الواجهة: يتميز البرنامج بواجهة بسيطة بتصميم أنيق وفريد يعطى جمالاً ورونقاً للبرنامج حيث تم تصميمها باللونين الأخضر والرمادى بالإضافة إلى جعلها واضحة بحيث كل مهمة لها صندوق برسم يوضحها ويوضح عملها مثل الفحص وتأمين الإنترنت وتحديث البرنامج. 
  • طرق الفحص: يوفر البرنامج طرق فحص متعددة لتناسب الجميع حيث يوفر لك ثلاث خيارات الأول الفحص اليدوى والذى ينقسم إلى الفحص السريع والفحص الدقيق والفحص المخصص والذى يمكنك الإختيار بينهما على حسب حاجتك أما النوع الثانى فهو الفحص الأوتوماتيكى والذى يعمل مع تشغيل النظام ولا يغلق إلى عند إغلاقه فهو يعمل طوال الوقت ليوفر حماية متكاملة من الفيروسات بدون تدخل المستخدم أما النوع الثالث وهو الحماية الذكية والتى يقوم البرنامج فيها بفرض جدار حماية بطريقة معينة وعند الإحساس بأى نوع من الفيروسات يقوم بتشغيل الفحص تلقائياً. 
  • لست بحاجة إلى التثبيت : على عكس المعتاد من البرامج لا يتطلب البرنامج عملية تثبيت أو إعداد حقاً تسعى الشركة المطورة لتوفير أقصى درجات الراحة للمستخدمين فجعلت البرنامج محمولاً أى يمكنك إستخدامه بعد تحميله على الفور بدون الحاجه إلى التثبيت وهذا يعد حقيقة أمراً رائعاً. 
  • سهولة الإستخدام: لا زلنا نتحدث عن سهولة الإستخدام فى البرنامج الرائع Mcafee حيث يتميز هذا العملاق بواجهة بسيطة غير متكلفة مجهزة لتوصل المستخدم لما يريد فى ثوانى معدودة وبدون تعقيد او تفاصيل عديمة الفائدة وإستطاعت الشركة المطورة توفير تجربة مميزة للمستخدمين. 
  • حماية مجانية قوية: يوفر “برنامج مكافى” حماية متميزة ضد جميع أنواع الفيروسات سواء من الإنترنت أو الفلاشات والذاكرة الخارجية عموماً بالإضافة إلى إنه مجانى بالكامل فلا يتطلب تفعيل أو سريال، قامت الشركة المطورة للبرنامج بتزويده بقاعدة بيانات ذكية ونظام فحص عبقرى بحيث يتعرف بدقة على أنواع الفيروسات المجهولة أو المخفية حيث يقوم البرنامج تلقائياً بتحديث قاعدة بياناته. 
  • متوفر للعديد من الأنظمة: تم تطوير نسخ من البرنامج لتكون متوافقة مع مختلف الأنظمة وذلك لتعمل معها بمرونة ودون مشاكل فيمكنك تحميل برنامج Mcafee مجاناً للكمبيوتر والموبايل بنظامى الأندرويد وال IOS وفيما يلى نستعرض أهم مميزات البرنامج للموبايل.

2- نسخة McAfee Total Protection :- 

تعتبر نسخة مصغرة من النسخة الأولى وهى تقوم تقريباً بنفس المهام التى تقوم بها الأخرى ولكن ينقصها بأنك لن تحصل على مساحة تخزين وسوف تكون خدمة الدعم الفنى كتابياً وليس صوتياً كما فى الاخرى ولكن خلاف ذلك النسختان متشابهتان لحد كبير مع العلم أن سعر هذا الإصدار 29 دولار أى أقل بنسبة 60% من الأخر ولكن للأسف ليس بإمكانك تحميل نسخة تجربيبة من هذا الإصدار يمكنك شرائه إن كان يروق لك.

واجهة نسخة McAfee Total Protection
واجهة نسخة McAfee Total Protection

3- نسخة McAfee Internet Security :- 

هذه النسخة من “برنامج مكافى” مخصصة لحمايتك عند تصفح الإنترنت بمعنى حماية بياناتك وحمايتك من البرامج الملغومة التى قد تقوم بتحميلها بقصد او بدون قصد , يقوم البرنامج بتامين برامج تصفح الإنترنت نثل جوجل كروم وفايرفوكس بحيث يمكنه التعرف على الصفحات المزيفة والوهمية كذلك يمكنه فحص التحميل قبل أن يتم تخزينه على جهازك ليضمن حماية متكاملة للمستخدم على الإنترنت , سعر البرنامج 79 دولار للسنة كاملة.

واجهة برنامج مكافي انترنت سكيورتي
واجهة نسخة McAfee Internet Security

4- نسخة McAfee AntiVirus Plus :- 

لا يختلف كثيراً عن النسختين السابقتين فهو يتميز بمقاومة قوية ضد جميع أنواع الفيروسات ويوفر حماية متكاملة ويمكنك من خلالة إدارة أجهزتك الأخرى والتواصل مع الدعم فى أى وقت كما يوفر حماية لبياناتك المخزنة على خادمك على الإنترنت إن وجد، كما تم تزويده بقاعدة بيانات ضخمة ومتصلة بموقع الشركة على الإنترنت الذى يكتشف فى الدقيقة الواحدة أكثر من 390 نوع جديد من الفيروسات الضارة والبرامج الخبيثة، يتوفر البرنامج بسعر 59 دولار وهو مناسب جداً للأشخاص والمؤسسات الصغيرة.

واجهة نسخة McAfee AntiVirus Plus
واجهة نسخة McAfee AntiVirus Plus

5- نسخة الهواتف mcafee mobile security :- 

هذه النسخة مخصصة للهواتف التى تعمل بنظامى أندرويد و IOS وهى نسخة مجانية بالكامل بمعنى أنه بإمكانك تحميل برنامج mcafee للموبايل مجاناً سواء كان هاتفك أندرويد أو ايفون، يوفر البرنامج حماية متكاملة لهاتفك تتمثل فيما يلى: 
  • حماية الخصوصية : يتحكم البرنامج فى الأوذنات التى أعطيتها للتطبيقات وذلك وفق تحليلاته الخاصة وذلك لأنه ظهر فى الأونة الأخيرة العديد من البرامج التى تستورد بيانات المستخدمين وتسرقها وتستخدم فى أعمال سيئة. 
  • حماية ضد السرقة : يوفر البرنامج ميزة إضافية وهى مكافحة السرقة وتتمثل هذه الخدمة فى تحديد مكان هاتفك عند ضياعه أو فقدانه بدقة تامة وعند الإقتراب منه يصدر إنذاراً ليعلمك بمكانه كما يوفر لك خاصية التحكم بالهاتف عن بعد لمسح بياناتك أو إغلاق الهاتف إذا نسيته فى مكان ولا تريد لأحد الإطلاع عليه. 
  • حماية الإنترنت : خاصية إضافية وهى حماية المستخدم عند تصفح الإنترنت من هاتفه فكما تعلمون جميعاً أصبحت الهواتف تستخدم فى عمليات الشراء من على الإنترنت ويمكن لبعض المخترقين والقراصنة سرقة بيانات حسابك البنكى وسرقة ما به من أموال بل وإستخدامه فى عمليات سرقة اخرى. 
  • حماية من الفيروسات : كما يوفر البرنامج حماية من الفيروسات التى قد تصيب هاتفك جراء عمليات نقل الملفات من وإلى هاتف أخر مصاب أو من تطبيقات خبيثة أو ما شابه. 
واجهة نسخة الهواتف mcafee mobile security
واجهة نسخة الهواتف mcafee mobile security

طريقة تحميل وتثبيت برنامج مكافي : شرح بالفيديو