مرة أخرى – رصد جهاز جالكسي C7 عبر منصة اختبار الأداء أهم وأحدث وأفضل المعلومات

Originally posted 2016-04-27 20:31:12.


ستشاهد فى هذا التقرير بعض المعلومات التي حاولنا توفيرها لك من أجل إيجادها فى حال كنت تبحث عنها, لهذا نحن ندعوك الي قراءة المقال بشغف وجدية.

لا تزال التسريبات تتوالى فعليا حول الأجهزة التي ستقوم شركة سامسونج بإطلاقها عن قريب، يبدو أن سامسونج لديها خطة للحصول على مبيعات كبيرة والمحافظة على ترتيبها من حيث كونها الأولى عالميا، لهذا ستقوم بإطلاق سلسلة جالاكسي C، واليوم معنا المزيد من التسريبات.

مرة أخرى - رصد جهاز جالكسي C7 عبر منصة اختبار الأداء

مرة أخرى – رصد جهاز جالكسي C7 عبر منصة اختبار الأداء

نعم التسريبات تتوالى، منذ زمن قريب ظهرت تسريبات حول جهاز Galaxy C5، لم يطل الوقت حتى وصلت تسريبات جديدة تتحدث حول جهاز Galaxy C7 حيث تم رصده عبر منصة اختبار الأداء antutu، ثم لم يطل الوقت أيضا حتى تم رصد مواصفات الجهاز عبر منصة اختبار الأداء الأخرى المعروفة GFXBench، والتي أكدت المزايا التقنية الخاصة بالجهاز والتي تم تسريبها في وقت سابق.

هذه التسريبات المتوالية تشير إلى أمر واحد وفقط؛ وهو أن سامسونج تعمل بوتيرة متسارعة في توفير الأجهزة عبر طيلة العام، فمع الثلاثي الأول أطلقت جالاكسي S7، ثم سلسلة جديدة من جالاكسي J، ثم ها هي ذي تحضر لإطلاق سلسلة جالاكسي C، وكما ذكرنا فهذا يعني المزيد من المبيعات، وإن كانت التسريبات تشير إلى أن سلسلة C ستكون مخصصة للصين.


ربما تفكر سامسونج بالمنافسة في السوق الصيني وربما الهندي، لكن في الغالب هي لا تقوم بتوفير أجهزة حصرية في مناطق دون أخرى، لهذا نتوقع أن تتوفر هذه السلسلة في المزيد من الأسواق، طبعا دون نسيان جهاز جالاكسي C3 الذي لم يظهر لحد الآن.

قبل الختام نعيد التذكير بالمزايا التقنية لجهاز Galaxy C7:

  • شاشة بمقاس 5.5 إنش بدقة 1920×1080 بكسل.
  • معالج كوالكم Snapdragon 625 ثماني النواة بسرعة تردد 2.0 جيجاهرتز.
  • معالج الرسوميات: Adreno 506
  • رام سعة 4 جيجا.
  • سعة التخزين 32 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.
  • نظام الأندرويد 6.0.1

ما رأيك بقيام سامسونج بإطلاق سلسلة جالاكسي C ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

من المهم أن تساهم معنا في إبداء رأيك حول المقال أو المعلومات من أجل تحفيز المحرر علي إضافة المزيد من المقالات والتقارير الأخري التي ستساهم فى رفعة الويب بشكل عام ولحظة الإخبارية بشكل أكثر دقة من أجلك عزيزي.

 




Leave a Reply