ابل تكشف عن النسخة التجريبية الثالثة من تحديث iOS 9.3.2 – أهم وأفضل وأسرع المواضيع

Originally posted 2016-04-27 09:39:14.


نكرر لأكثر من مرة وبشكل ربما يكون شبه دوري الي أنك وفى حال كنت تبحث عزيزي عن شئ وقمت بالدخول الي موقعنا من خلال البحث, ولم تجد الشئ الذي كنت تبحث عنة أو علي الأقل غير كامل المعلومات فكل ما عليك هو الدخول والإنتقال الي القسم الأقرب لما تبحث عنة سواء موبايل أو ادوية فى الصيدلية أو برامج أو أخبار وما الي هناك.

كشفت آبل في الساعات القليلة الماضية عن النسخة التجريبية الثالثة Beta 3 من تحديث iOS 9.3.2 بشكل حصري للمطورين و ذلك بعد أسبوع فقط مذ أطلقت النسخة التجريبية الثانية لهذا التحديث للمطورين و عامة المستخدمين.

ابل تكشف عن النسخة التجريبية الثالثة من تحديث iOS 9.3.2

ما هي المزايا الجديدة في تحديث iOS 9.3.2 بيتا 3 ؟

يبدو بأن آبل قامت في هذا التحديث -بالإضافة إلى إصلاح الأخطاء الكثيرة هذه الأيام- بإضافة بعض التحسينات لخاصية اللمس ثلاثي الأبعاد في الايفون 6 اس و 6 اس بلس و ذلك بتقديم خيارات جديدة تعتبر عملية أكثر لميزة Quick Actions.


أما الميزة الأهم فهي إمكانية تشغيل النمط الليلي Night Shift و وضع الطاقة المنخفضة Low Power Mode في نفس الوقت (قامت ابل بتقديم هذه الميزة في النسخة التجريبية الثانية و مع هذه النسخة فقد حسنت من آدائها و سهلت الوصول لها)

تحميل تحديث iOS 9.3.2 بيتا 3

تحديث iOS 9.3.2 في نسخته التجريبية الثالثة متوفر الآن للمطورين المنخرطين في برنامج آبل لتطوير هذا النظام، و يمكنهم تحميله من مركز آبل للمطورين، أما عامة المستخدمين فسيتاح لهم تحميله في وقت لاحق من خلال برنامج آبل الموسع.

 

 




Leave a Reply