تخفيضات كبيرة على أفضل اللوحيات في موقع gearbest – عرض لوقت محدود أهم وأحدث وأفضل المعلومات

ستشاهد فى هذا التقرير بعض المعلومات التي حاولنا توفيرها لك من أجل إيجادها فى حال كنت تبحث عنها, لهذا نحن ندعوك الي قراءة المقال بشغف وجدية.

أصبح الآن بإمكانك الحصول على أي جهاز يصدر في أي بلد غير بلدك، لست مضطرا للانتظار، ونحن نسعى دوما لإخباركم بأفضل هذه العروض وجديدها، اليوم لكل شخص يبحث عن جهاز لوحي أو تابلت مميز وبسعر جيد، معنا عرض تخفيضي كبير جدا من موقع gearbest.

تخفيضات كبيرة على أفضل اللوحيات في موقع gearbest - عرض لوقت محدود

تخفيضات كبيرة على أفضل اللوحيات في موقع gearbest – عرض لوقت محدود

هل فكرت يوما أنك بحاجة لجهاز لوحي ذو شاشة كبيرة يساعدك في قراءة الكتب الالكترونية؟ تصفح المواقع، اللعب ومشاهدة الفيديو؟ طبعا سيكون رائعا لو أمكنك الحصول على هذا الجهاز بسعر مميز، مثلا بسعر أقل من 100 دولار ويكون ذو مزايا تقنية رائعة، أكثر من ذلك تفكر لو أمكنك الحصول عليه مع نظام وندوز ؟ أو الأندرويد ؟ أو ربما النظامين معا على جهاز لوحي واحد؟

حسنا كل هذا الذي أخبرناك به إن كنت قد فكرت فيه أو في بعضه؛ فاليوم هناك إمكانية لتحقيق هذه الأفكار، مع عرض كبير جدا وتخفيض قوي على مجموعة من اللوحيات، فقط على موقع gearbest، ومن خلال هذا العرض يمكنك الحصول على عدة لوحيات مختلفة الأنظمة، إما وندوز أو أندرويد، ومختلفة المزايا من مقاس الشاشة وغير ذلك، طبعا والسعر الرخيص، حيث يبدأ السعر من 79.99$.

ليس فقط اللوحيات، فحتى إن كنت تملك جهازا لوحيا وتبحث عن إكسسوارات مناسبة له، مثل لوحات المفاتيح اللاسلكية أو غيرها، أو الأغلفة ذات الجودة العالية، أو الشواحن، فيمكنك من خلال هذا العرض الحصول على ما تريد بأسعار مخفضة.

كذلك يمكنك الحصول على أجهزة الحاسوب المميزة من حيث المزايا التقنية، والتي مقاس شاشتها 32 إنش، مما يسمح لك بالاستفادة منها في أعمالك، كل ذلك بأسعار مذهلة، فيمكنك الحصول عليها أيضا من خلال هذا العرض.

هذا العرض مؤقت وسنتهي سريعا، فقد بدأ من يوم 25 أبريل، وينتهي يوم 1 ماي، فقط يمكنك الحصول عليه عبر موقع gearbest.com.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

من المهم أن تساهم معنا في إبداء رأيك حول المقال أو المعلومات من أجل تحفيز المحرر علي إضافة المزيد من المقالات والتقارير الأخري التي ستساهم فى رفعة الويب بشكل عام ولحظة الإخبارية بشكل أكثر دقة من أجلك عزيزي.

 

Leave a Reply